إيداع الفتاة "محتضنة ماجد المهندس" دار الرعاية.. وهذا ما ينتظرها

ماجد المهندس في مهرجان سوق عكاظ بالطائف-
ماجد المهندس في مهرجان سوق عكاظ بالطائف
ماجد المهندس في مهرجان سوق عكاظ بالطائف
ماجد المهندس في المهرجان
4 صور

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حالة جدل كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو من حفل الفنان ماجد المهندس في مهرجان سوق عكاظ بالطائف، تظهر فيه فتاة منقَّبة، تركض في اتجاهه، ثم تحتضنه أمام الجميع، ما استدعى تدخل رجال الأمن لإبعادها عنه. وتساءل بعضهم: كيف تمكَّنت الفتاة من اختراق الرقابة، والوصول إلى خشبة المسرح بهذه السهولة؟!

وقد تعرضت الفتاة إلى سيل من الانتقادات، والسخرية في مواقع التواصل عبر هاشتاق أطلق عنها وتصدر الترند السعودي لمدة يومين بعنوان "#فتاة_تحضن_ماجد_المهندس"، وذلك بعد لحظات من الواقعة "الحسَّاسة" عند أداء الفنان ماجد المهندس وصلته الغنائية الأخيرة.
والحادثة ليست الأولى من نوعهـا، فقد وقعت مراراً وتكراراً بصعود المعجبين إلى المسرح لاحتضان الفنانين والفنانات، على أن ما فعلته الفتاة المنقَّبة أثار كثيراً من الجدل، عكس باقي الحالات، لأن الحفلة الغنائية، جرت في سوق عكاظ، وعُرضت على الهواء مباشرة للجماهير، وهو ما أسهم في انتشار الواقعة على نطاق واسع جداً، خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.
واختلفت آراء المجتمع حول ذلك بين مَن يطالب بالمغفرة للفتاة، وآخرين يلحُّون على تطبيق القوانين المشددة في حقها لمخالفتها العادات والتقاليد، وخروجها عن المألوف، والأهم مخالفتها الشرع، في حين أكد بعضهم أن تصرفها فردي، ولا يمثل النساء السعوديات، مشيرين إلى أن ما جرى "حالة فوضوية وتخريبية".
وأشارت مصادر إلى إيداع الفتاة "دار رعاية الفتيات" في محافظة الطائف لحين استكمال الإجراءات النظامية والقانونية في حقها بعد الانتهاء من التحقيقات، حيث يندرج ما فعلته ضمن جريمة التحرش، التي أُطلق نظامٌ لمكافحتها قبل فترة في السعودية، كما أنها خالفت الأنظمة، والقيم الأخلاقية والاجتماعية، ولم تراعِ القواعد العامة والسلوك الحضاري في الحفل الغنائي، وتجاهلت التعامل بمسؤولية في المناسبة الفنية.
يشار إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يُعلن بشكل رسمي أي معلومات شخصية عن الفتاة محتضنة الفنان ماجد المهندس، ولاتزال في دار رعاية الفتيات لاستكمال الإجراءات النظامية والقانونية في حقها.

 

 

معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من شيري عادل بهذا البيان

هذه هي عروس ميرت فيرات ولهذه الأسباب قدّم موعد الزفاف

طول الفنانات يثير فضول جمهورهنّ والقصيرات أكثرهنّ شهرة وأناقة

بعد الكلام عن عدم وجود جزء ثالث من "الهيبة" أين الحقيقة؟

هكذا احتفل النجوم العرب بنهائي مونديال 2018... أحلام تخطف الأنظار

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"