سيرين عبد النور وتيم حسن يفتتحان المنافسة الرمضانية باكراً

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
تيم حسن
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
صورة من تصميم فانز تيم حسن
بوستر من تصميم فانز تيم حسن
سيرين عبد النور
تيم حسن
تيم حسن
12 صور

كان وقع إسناد دور بطولة الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" جميلاً على محبي النجمين تيم حسن وسيرين عبد النور، اللذين أفرحهم إجتماعهما في عمل واحد، بعد نجاحاتهما السابقة والمتكررة في كل الأعمال التي شاركا فيها.

سيرين عبد النور التي إكتفت خلال العام الحالي، وبسبب ظروف تتعلق بحملها بالمشاركة في خماسية " الشهر السابع" والذي كان من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني 2018 إلى أن قررت محطة "ntv" إرجاء عرضه لما بعد الموسم الرمضاني، بسبب زحمة المسلسلات الرمضانية، تبدو فرحة بالعودة إلى جمهورها عبر مسلسل طويل يجمعها بنجم عربي هو تيم حسن، خصوصاً وأن المسلسل يحظى بجماهيرية واسعة جداً، والدور كتب خصيصاً لها ولا علاقة له بأي دور قدمته ممثلة غيرها في الجزأين الأول والثاني، بينما يحرص تيم حسن، على تكريس نشاطه التمثيلي في "الهيبة" الذي شكل إضافة من نوع آخر لمسيرته الفنية، وخصوصاً أنه كرسه نجماً عربياً يحظى بشعبية واسعة من المحيط إلى الخليج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تيم حسن أعرب عن فرحته بشراكة سيرين عبد النور له في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" وغرّد عبر "تويتر":" كلنا ثقة وتفاؤل بان الهيبة 3 حيرضي متابعيه إن شا الله. مثل عادتنا جلسات تحضير طوال هالفترة مع شركائي الأساتذة صادق الصباح، سامر برقاوي، باسل السلكا، زياد الخطيب وسعادتي كبيرة بوجود النجمة سيرين عبد النور بيننا والله موفق".

بدورها علقت سيرين عبد النور على هذه المشاركة قائلة" عندي إحساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي وحماس كبير بوقوفي أمام النجم تيم حسن بقصة ولا أحلى من كتابة المتجدد دائماً باسم السلكا ، وتحت رعاية وإهتمام الأستاذ الكبير صادق الصباح وكل فريق عمله صباح أخوان ممثلاً بـ زياد الخطيب وشكر كبير لكل الصحافة والجمهور الكريم. الهيبة 3".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


من ناحية أخرى، بدأ محبو النجمان ينشرون صورا ويصممون بوسترات ويكتبون تعليقات من وحي مشاركة تيم حسن وسيرين عبد النور في "الهيبة 3" للتأكد على سعادتهم بهذه الثنائية.

داليا مبارك أول مطربة سعودية تُرشَّح لنيل جائزة الـ BAMA

بالفيديو: حلا شيحة تظهر للمرة الأولى في "مركز تجميل" أكثر نحافة و"خجولة جدًّا"
بالصور: أول تعليق لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الخطوبة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"