الجمهور الخليجي والعربي على موعد مع ماجد المهندس ووليد الشامي في لندن

ماجد المهندس
ماجد المهندس
وليد الشامي
ماجد المهندس
وليد الشامي
6 صور

تشهد إجازة الصيف وعيد الأضحى المبارك إقامة العديد من المناسبات الفنية، خاصةً الحفلات الغنائية، من أبرزها الحفل الضخم الذي نُظِّمَ في فندق "جروفنز هاوس" بلندن، العاصمة البريطانية، في 17 أغسطس، وأحياه أربعة فنانين خليجيين للمرة الأولى، وتابعه عدد كبير جداً من السائحين العرب والخليجيين.

أسرار خاصة وراء نجومية ماجد المهندس


واستكمالاً للمناسبات الفنية، التي يحييها الفنانون الخليجيون في مدينة الضباب، يستعد الفنانان المتألقان ماجد المهندس، ووليد الشامي لإحياء حفل غنائي بهذه المناسبة في فندق "جروفنز هاوس" أيضاً، امتداداً لنشاطهما الفني المكثف في فصل الصيف.
وتأتي حفلة ماجد المهندس بعد نجاح حفلته الغنائية في 17 أغسطس، ويأمل المهندس، الذي يتمتع بشعبية كبيرة، إرضاء طموح جمهوره العريض، الذي اعتاد على أن يحيي عديداً من الحفلات في لندن كل عام.
ويتميز عام 2018 بنشاط فني كبير لماجد، حيث طرح أخيراً عملاً منفرداً، تم تصويره بطريقة الفيديو كليب، وحقق ملايين المشاهدات في فترة قصيرة، بعنوان "حكِّم ضميرك"، ما يؤكد شعبية ماجد الكبيرة في الساحة الفنية حتى أصبح مطلباً في جميع الحفلات.

وليد الشامي بأغنية جديدة وفيديو كليب وحفل غنائي في جده


وسيشاركه في الليلة الغنائية الساهرة وليد الشامي الذي يعد من أكثر الفنانين نشاطاً هذا العام من خلال إطلالاته المتجددة، ومشاركاته العديدة في المناسبات الفنية المتنوعة، منها حفلات عيد الفطر في الدمام بالسعودية.
الشامي طرح خلال الفترة الماضية عديداً من الأعمال المنفردة من كلمات نخبة من الشعراء والملحنين، كما استمر في تقديم أعماله الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة قناته في "يوتيوب، تأكيداً على حضوره الفني اللافت.
وتأتي حفلة الشامي المقبلة في لندن بعد طرحه عملاً غنائياً خلال اليومين الماضيين بعنوان "منك الجفا" من كلمات الشاعرة أصايل، كما يحضِّر وليد حالياً لأعمال غنائية مقبلة، سترى النور قريباً.
الحفل الغنائي، الذي سينظَّم في 26 أغسطس الجاري، تبدأ أسعار تذاكره من 150 جنيهاً إسترلينياً، وتصل إلى 550 جنيهاً.