أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فتاة تروي مأساتها بعد تعرضها للاغتصاب والتعذيب طوال 12 عامًا

فتاة تروي مأساتها
موقف السيارات في تيسكو

بمرارة وألم ، روت فتاة بريطانية مأساة تعرضها لاغتصاب وحشي طوال12 عامًا من قبل عصابة، بعدما تم اختطافها منذ أن كانت في 15 عاماً،من عمرها ، من أمام موقف سيارات تيسكو بإنجلترا.

حقيقة اختطاف فتاة في منطقة الجهراء السعودية


وكانت سارة توجهت ذات يوم لمتجر البقالة في تيسكو وحينها تلقت مكالمة من شخص يقول إنه يراقبها وبحوزته شيء يخصها، لذا يجب أن تقابله في موقف السيارت، وبالفعل ذهبت إلى هناك وتم دفعها نحو سيارة لتركب بها بجوار شاب غريب.

وقالت الفتاة: “ أخذني الشاب إلى منزله ثم طلب مني هاتفي وأخرج منه بطاقة الـSIM وكسرها نصفين، ثم اغتصبني للمرة الأولى وحينها شعرت بالغضب والاشمئزاز، وبعدها تكرر الأمر كثيراً طوال 12 عاما”.
وأضافت: “حملت 8 مرات وكان يتم إجهاضي في عيادات غير شرعية ، كما تم إجباري أيضاً على الطبخ والتنظيف وكنت اتعرض للضرب والتعذيب، إذا خالفت أوامره .
وتابعت تقول وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” : كنت أخرج لأحضر طلبات من محل بقالة قريب من المنزل وذات يوم، قابلت والدتي وكنت بصحبة أولاد من خطفني، ويدعى جيري، لم أستطع أن أمنع نفسي واحتضنت أمي ولكن أولاد الرجل صدموا رأس والدتي في زجاج السيارة واختفيت من جديد”.

في لبنان خطف ابنة الـ7 أعوام بطريقة هوليوودية... وتحريرها ...


واستكملت سارة : “لم يكتف الرجل الذي اختطفني باغتصابي بل أخرج وثيقة رسمية تفيد بأنه تزوجني وبعد 7 سنوات قال إنه طلقني وسلمني لشخص آخر اغتصبني، حاولت الهرب لكني لم أستطع، وذات مرة سرقت هاتف جيري و20 جنيهًا إسترلينيًا وطلبت من سائق تاكسي ايصالي إلى منزل أهلي”.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X