فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة تتحدث أخيرا عن خبر انفصالها عن زوجها محمد الترك

دنيا بطمة
دنيا بطمة بالقفطان المغربي
دنيا بطمة
دنيا بطمة في إحدى الحفلات
دنيا بطمة برفقة زوجها

تداولت بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية أنباء عن طلاق دنيا بطمة من محمد الترك، ما دفع الفنانة المغربية إلى الخروج عن صمتها لنفي الشائعة، موجهة تحذيرا شديد اللهجة لمروجي طلاقها بعدم التدخل في حياتها الشخصية.

ويبدو أن الانتقادات اللاذعة التي وجهها رواد مواقع التواصل لبطمة، متهمين إياها بالتخلي عن زوجها في محنته الصحية، مع تعويضه بمدير أعمال آخر، استفزتها بشدة، حيث قالت في منشور على حسابها بـ"سناب شات": "حياتي الشخصية خط أحمر وأعتقد الكل تمادى وتأليف وقصص.. هل سمعتوا شي بلساني؟ هل كتبت شي عشان تأولون وتألفون القصص"، قبل أن تطالب جمهورها بالتركيز على فنها وترك حياتها الشخصية.

دنيا بطمة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأضافت مهددة إياهم بشكل صريح: "يوم أطلق راح يكون بقناعتي وراح أعلن بقناعتي وإذا فيه مشاكل راح قول وبقناعتي، لإنو ما حد له خص ولا رح يكون اهو مكاني. أعتقد الرسالة وصلتكم. لا أريد تأليف، لا أريد لأن تصرفي راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه".

وسخر الكثيرون من منشور دنيا، حيث تساءلوا عن أي فن تتحدث، مشيرين إلى أن آخر نجاح لها كان أغنية "مزيان واعر"، قبل أن يضيفوا أنها هي من تفتعل المشاكل لتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه نفى محمد الترك وقوع طلاق بينه وبين دنيا أو وجود أي خلافات بينهما، بأن قام بنشر صورة جمعته بها، على خاصية "ستوري" على موقع "انستقرام" وعلق عليها بقوله: "كثيرا ما يقال عنك كثيرا ما يجهلونك لكن اختصر كل ما يقال بكلمة "أحبك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X