بلقيس تخوض تجربة الإعلانات وتستعد لطرح أغنية خاصة بالأطفال

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
7 صور

أعلنت الفنانة بلقيس أنه تم تعيينها سفيرة لماركة عالمية خاصة بحفاضات الأطفال.

بلقيس أوضحت أنها سوف تصور إعلاناً خاص بالمنتج وأنها قبلت أن تكون الوجه الإعلاني لهذه الماركة العالمية لسببين الأول أن الحملة الدعائية لن تقتصر على المنتج فحسب بل تتضمن أيضاً حملة لتبادل الخبرات بين الأمهات الجدد من خلال هاشتاغ "أمهات_اليوم" الذي سيكون فعالاً خلال العامين الحالي والمقبل، أما السبب الثاني فهو إنساني، كون الحملة تشمل الأطفال غير المكتملي النمو والذين يعانون من نقص في الوزن حيث سيتم انتاج حفاضات خاصة بهم بمميزات خاصة بهم، وسوف يتم توزيعها بما يتناسب مع أحجامهم، كما أشارت إلى أن الهاشتاغ لا يخصها وحدها بل هو موجه الى كل أم جديدة.

وكانت بلقيس قد اعلنت أنها ستطرح قريباً أغنية جديدة خاصة بالأطفال بعنوان "أهلا يا ماما"، سوف يتم تصويرهاً قريباً بطريقة الفيديو في صربيا تحت إشراف المخرج الإيطالي فابريزيو.

يشار إلى أن بلقيس تتحضر أيضاً لتسجيل أغنية أجتماعية منفردة بعنوان "قالوا أشياء" سوف تطرحها في شهر تشرين الأول\أوكتوبر المقبل.

من ناحية أخرى، تحيي بلقيس في أوكتوبر\ تشرين الأول المقبل حفلاً في روسيا على مسرح "تشايكوفسكي" ووبالرغم من عدم إتقانها للغة الروسية لكنها قررت أن تقدّم أغنية بهذه اللغة برفقة الأوركسترا الروسية.