صور إطلالات نجمات بوليوود باللون الزهري

katrina kaif كاترينا كيف
FullSizeRender
Sonakshi Shinha سوناكشي سينها
Sonam Kapoor سونام كابور
Sonam Kapoor سونام كابور
Sonam Kapoor سونام كابور
ameesha patel أميشا باتيل
deepika padukone ديبيكا بادوكون
Malaika Arora ماليكا أرورا
Kareena Kapoor كارينا كابور
بريانكا شوبرا Priyanka Chopra
12 صور

اللون الزهري أحد الرموز التي تستخدم في حملة التوعية ضد سرطان الثدي، إذ تحرص النساء حول العالم خلال هذا الشهر على ارتداء ملابس باللون الزهري.

كما تم تخصيص شهر أكتوبر عالميًا للتوعية بمدى خطورة هذا المرض، سيدتي.نت رصد مجموعة من إطلالات نجمات بوليوود التي تتميز بأسلوب وسحر خاص باللون الزهري.

لطالما اعتمدت نجمات بوليوود على التطاريز الكثيرة والمبهرجة في إطلالاتهن ، ما يتلاءم و طبيعة الحياة والعادات والتقاليد في بلادهن، كإطلالة ameesha patel أميشا باتيل بـ الفستان بتصميم الـ Open Front بلوني الزهري، والبينك، يناسب أوقات السهرة.

 

أميشا باتيل


الساري الهندي معروف بتصاميمه المختلفة والفريدة، والمفضلة لدى الكثير من الصبايا، وتضامنًا مع مريضات سرطان الثدي، يمكنك الحصول على إطلالة مختلفة من Sonakshi Shinha سوناكشي سينها بالزي الهندي المميز، خاصة أن هذه الدرجة من الفوشي تناسب صاحبات البشرة العنبية التي تتمتع بها كثير من الفتيات في عالمنا العربي.

ولكن، إذا كنت تميلين للحصول على إطلالة بسيطة وهادئة، و مثيرة في الوقت نفسه، فسيعجبك التصميم من النجمة Malaika Arora ماليكا أرورا بـ الفستان الجلد بصيحة الكتف الواحدة، مع كعب عال جدًا باللون الأسود، ورباط الكاحل ليبرز طولك.

أعجبنا الفستان بـ اللون الزهري الذي اختارته النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra المطرز بـ الدانتيل الناعم، مع وردة كبيرة في منتصفه أضفت لمسة أنثوية، تعبّر بشكل كبير عن دعم مريضات سرطان الثدي.

بريانكا شوبرا



الفساتين الفلورال أو المعرقة برسومات الورود مازالت متربعة على عرش الموضة، فلمَ لا تختارينها كإطلالة Kareena Kapoor كارينا كابور بالفستان البسيط، يناسب كل أجسام الصبايا.

نسّقيه مع كعب عال باللون الأبيض، أو إحدى درجات النيود.

بعيدًا من الفساتين، يمكنك الحصول على إطلالة لافتة وجذابة من Sonam Kapoor سونام كابور بالبدلة المطرزة اللامعة، نسقت معها قميصًا كلاسيكيًا باللون الأبيض، مثاليًا لطويلات القامة والنحيفات وأيضًا ذوات الوزن المتوسط.

بهذا الألبوم إليك إطلالات النجمات بوليوود بـ اللون الزهري تضامنًا مع مريضات سرطان الثدي.

تابعي أيضاً بالفيديو :كيفية تطبيق المكياج باللون الزهري

 

فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018
إطلالات نجمات هوليوود بالأبيض الملكي.. من الأجمل؟
إطلالة بالنيود من وحي النجمات بالفساتين السواريه