سائح في تركيا سرق خاتم ألماس بقيمة 40 ألف دولار وابتلعه

الخاتم الماسي المسروق ثمنه 40 ألف دولار
سيتم استخراج الخاتم بالبراز فإن لم يحصل سيتم إخراجه بعملية جراحية
السائح الأيرلندي أيان كامبل سرق الخاتم الماسي وابتلعه
السائح الأيرلندي أيان كامبل مقبوضاً عليه
4 صور

في منطقة موغلا بمدينة مرمريس التركية، قام السائح الأيرلندي «أيان كامبل» البالغ من العمر 54 عاماً، بابتلاع خاتم ألماس قيمته 40 ألف دولار أمريكي، وقد قامت الشرطة فوراً بنقله إلى المستشفى لاستخراج الخاتم الثمين من معدته.


والقصة بدأت حين دخل السائح الأيرلندي أيان كامبل متجر مجوهرات في شارع كوردون في مرمريس قبل يوم من العطلة الأسبوعية، مدعياً بأنه يريد التسوق، وطلب من البائع أن يريه مجموعة خواتم ألماس، ثم غافله، وسرق الخاتم، وعندما أدرك البائع اختفاء الخاتم الثمين، ابتلع السائح الأيرلندي كامبل الخاتم، وتم الاتصال بالشرطة.


وعندما تم توجيه الاتهام له من إدارة متجر المجوهرات، أنكر الأيرلندي كامبل التهمة بإصرار، وتأكدت الشرطة من كاميرات المراقبة صحة الإدعاء ضده، فتم إرساله إلى مستشفى «مرمريس» الحكومي، وتم تصوير معدته بالأشعة لمزيد من التأكد، وظهر الخاتم بالصور الإشعاعية الطبية، فأمر النائب العام باستخراج الخاتم من أمعائه، إما عن طريق البراز أو عن طريق عملية جراحية، إن استحالت الطريقة الأولى.


ويزن الخاتم الثمين «2.5» قيراط من الألماس، وقد طلب الجوهرجي مالك الخاتم عدم الكشف عن هويته لوسائل الإعلام كافة، وفقاً لما نشرته وكالات الأنباء التركية، وما يزال التحقيق مع السائح الأيرلندي أيان كامبل مستمراً.