قرر محمد بن مبارك المجلي، أمين منطقة القصيم السعودية، اليوم الخميس، إنشاء أول بلدية فرعية نسائية، لتقديم الخدمات للأعمال النسائية في مدينة بريدة.
وكلف المجلي، نورة بنت الدخيل لتكون رئيسةً للبلدية، مشدداً على أن يكون العمل في بيئة متكاملة وشاملة، عملاً بخطة التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030.
وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، فإن الهدف من إنشاء البلدية النسائية، هو تقديم الخدمات البلدية، مثل التراخيص للأنشطة التجارية والرخص الصحية والاستثمارات وجميع الأنشطة النسائية.

Google News