فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منذر رياحنة يعتذر رسميًّا عن المشاركة في البيت الكبير

منذر رياحنة
منذر رياحنة
منذر رياحنة
منذر رياحنة
منذر رياحنة
منذر رياحنة

اعتذر الفنان الأردني منذر رياحنة عن المشاركة فى الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "لظروف خاصة أعتذر عن مشاركتى في الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير".
ولم يكن الفنان منذر رياحنة وحده هو الذي اعتذر عن المسلسل، فقد سبقته الفنانة منة فضالة، التي اعتذرت هي أيضًا عن المشاركة في المسلسل، الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد بدير وسوسن بدر.
يُذكر أنّ الجزء الأول من العمل، شاركت في بطولته كل من: بوسي، وريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، وتيسير عبد العزيز، وريم بوشناق، وشريف باهر، وأحمد النقلي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.
إشارة إلى أنّ منذر رياحنة بدأ مشواره الفني في مصر، بالمشاركة في بطولة مسلسل "خطوط حمراء" مع أحمد السقا، كما شارك على مدار مشواره في مصر والأردن، في العديد من الأعمال الفنية سواء في مسلسلات تلفزيونية أو أفلام أبرزها مسلسل "أبو عمر المصري"، والحرباية، وذباح غليص، وواحة الغروب، ودقة قلب، ومملكة يوسف المغربي، وأنا عشقت، والمقربون، ومن الأفلام التي شارك فيها "كرم الكينغ"، و"غرسونيرة،و"المصلحة".

 

 

هذا المسلسل سيعيد أوزغي غوريل للشاشة ويجمعها بـ سونغول أودين

شيرين عبد الوهاب تكشف عن إطلالتها الجديدة مع البوستر الرسمي لألبوم "نساي"

شذى سبت تستمد القوة من محاربي السرطان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X