فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لبلبة : والدتي من اكتشفت موهبتي وهذا سبب زعل نجاة الصغيرة مني

لبلبة
لبلبة
لبلبة
لبلبة
لبلبة
لبلبة

أكّدت النّجمة المصرية لبلبة أنّ والدتها هي من اكتشفت موهبتها عندما كان عمرها ثلاث سنوات حيث كانت تقوم بتقليد الضيوف وشعر أهلها أنها ليست كباقي أشقائها.
وأوضحت لبلبة أنّها خاضت مسابقة في برج الأهرام عندما كانت طفلة وتفوّقت على خمسة وثلاثين طفلاً حينها.
ونوّهت لبلبة خلال لقائها مع النجمة أمل عرفة في برنامج " فيه أمل " على قناة " لنا " السورية إلى أن أول تجاربها السينمائية كان فيلم " حبيبتي سوسو " للمخرج نيازي مصطفى الذي قام باكتشافها ومن هنا أتت تسميتها بـ " لبلبة " وقالت : " أنه في أول يوم تصوير لقّنني مساعد المخرج الكلام الذي يجب أن أقوله وحفظته فوراً ورددته بسرعة وقالوا عني وقتها " زي اللبلب " وهو الشخص الذي يتكلم بسرعة ومن هنا أتى الاسم ".
وأكدت لبلبة أنها أحبت الفن وأعطته حياته كلها وأنها من بداية وعيها على الحياة تفتحت على الكاميرات و التصوير والتمثيل.
وقالت النجمة المصرية القديرة إنه لم يكن ثمة تصوّر أنها ستستمر بهذا المجال حتى أنها سألت والدتها لماذا قبلت بتسميتها باسم " لبلبة " فأجابتها والدتها أنها كانت تتوقع أن يكون فيلما عابرا وتنتهي الحكاية عنده ولكن الحكاية استمرّت.
ونوّهت إلى أن تجربتها مع الراحل أنور وجدي كانت ثالث تجاربها السينمائية حيث كان أنور يبحث عن طفلة جديدة ليقدمها وقد رشحها المخرج حسن الصيفي وقال له أن هناك طفلة موهوبة اسمها لبلبة وبالفعل شاهدها وطلب من والدتها أن تمضي العقد فوراً .

لبلبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأوضحت أن تصوير الفيلم في ذلك الوقت كان يستغرق أكثر من ثلاثة أشهر.
ولفتت لبلبة إلى أنها لا تخجل في الفن على الرغم من أنها خجولة جداً في الحياة .
وعما إذا كانت الشهر قد أخذت من طفولتها قالت إنّ طفولتها كانت مسؤولية حيث أنها لم تلعب مع الأطفال ولم يكن لديها لعبة عروس تلعب بها ولكنها سعيدة بتلك الطفولة .
وعن انزعاج الفنانة نجاة الصغيرة منها في إحدى الحفلات قالت لبلبة : " كنت أنا أصعد إلى المسرح في بداية الحفل وأقوم بفقرة التقليد حيث كنت أنهي وصلتي لأذهب للنوم في المنزل كونه لدي مدرسة في اليوم التالي وفي حفلة الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة لم أكن أعلم أنها تريد أن تؤدي فقرتها في بداية الحفل فصعدت إلى المسرح في البداية وقمت بتقليدها وأسدلت الستارة ومن ثم فتحت لتظهر نجاة فوراً وهنا بدأت الناس تضحك".
وتابعت لبلبة : " وعندما وصلت للمقطع الغنائي الذي قلدتها فيه ضحك الجمهور وهنا تساءلت ما الذي حدث فقالوا لها أن كل ما تقومين به قامت به " لبلبة " قبلك " وهنا علمت بعد ذلك أنها زعلت مني وبعدها أي حفلة كانت موجودة فيها نجاة كانوا يعتذرون مني بحجة أنهم اختصروا برنامج الحفل وكانت والدتي تستغرب من ذلك إلى أن عرفنا أنها متضايقة مني ومن يومها لم أعد أقوم بتقليدها على الإطلاق" .
وعن علاقتها بالراحلة وردة الجزائرية أضافت : " وردة كانت تناديني بشبيهتي وكانت تحبني جداً ".
ولفتت إلى أنها بعد عملها مع يوسف شاهين بأدوار مختلفة وجديدة بدأ السينمائيون ينظرون إليها بشكل مختلف ".
وأوضحت النجمة المصرية أنها لا تعرف أن هذا الفيلم سينجح أم لا عندما تقوم بتمثيله فالنجاح ليس مضموناً".
وعن علاقتها بالراحل عبد الحليم حافظ قالت لبلبة :" الراحل عبد الحليم حافظ كان يحب وجودي وأن أصعد قبله إلى المسرح وأضحك الناس " .
وختمت حلقتها بغناء " زي الهوى " للراحل وقالت أنها تحبها كثيراً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X