اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شرادا كابور تعاني من هذا المرض... هذه التفاصيل

شرادا كابور
نجمة بوليوود شرادا كابور
النجمة شرادا كابور
شرادا كابور
4 صور

اكتشفت نجمة بوليوود  شرادا كابور Shraddha Kapoor أنها مصابة بحمى الضنك، بعد ان شعرت بعدم الارتياح وخضعت لفحوصات تبين فيها اصابتها بهذا المرض الذي ألزمها بعض الراحة بعيداً عن العمل.


وفي التفاصيل، شعرت شرادا بعدم الارتياح خلال نهاية شهر أيلول/ سبتمبر 2018، وبعد إجراء فحص دوري، اتضح أنها تعاني من حمى الضنك وهي تستريح الآن، وقد ألغت جميع التزامات العمل الخاصة بها ولن تعود إلا عندما تكون بخير تمامًا.


ويبدو أن شرادا لا تخشى توقف التصوير في فيلمها Saina Nehwal على الرغم من غيابها. فمن المتوقع أن يعالج المخرج الأمر بتصوير مشاهد الطفولة الأولى من سيرة حياة سينا نيهوال وتستأنف كابور مشاهد التصور عندما تعود.

تابعي ايضا:

شرادا كابور حزينة... ما هو السبب؟


ويقول منتج الفيلم بوشان كومار: "ستعود شرادا قريباً جداً ، لديها جدول أعمال مزدحم منذ أشهر ، ويبدو أن ذلك أثر على صحتها. جميعنا نشعر بالقلق إزاء حالتها. سنحصل قريبًا على أخبار بشأن صحتها. وهي تحرص على أن تعود في أقرب وقت ممكن ."


وفي حديثه الذي نقلته filmibeat، أكد كومار أن تصوير السيرة الذاتية Saina Nehwal لن يتوقف وقال: "بدأت شرادا تشعر بتوعك بعد بضعة أيام في الجدول. وتوقف التصوير في 27 /أيلول سبتمبر بعد الكشف عن أنها مصابة بحمى الضنك.


ومن المتوقع أن تعود إلى الفيلم في غضون يومين. وفي الوقت نفسه ، يستمر أمول في تصوير أجزاء من حياة سانيا خلال طفولتها.