فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة: أحمد فلوكس تقدّم رسميًّا لخطبة هنا شيحة وسبب واحد يحول دون زواجهما

هنا شيحة
هنا شيحة
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس وهنا شيحة من بوستر مسلسل "نصيبي وقسمتك"
أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة وطفليها آدم ومالك

وضعت عائلة الفنانة هنا شيحة، النجم أحمد فلوكس في موقف محرج جدًّا أمام جمهوره، بعدما أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة، أنّ فلوكس تقدّم رسميًّا لخطبة ابنته هنا، ولكن لم يتم الرد عليه رسميًّا حتى الآن، بينما نفى النجم الشاب القصة بأكملها منذ أيام قليلة، عبر تصريحات غاضبة هدد فيها بملاحقة كل من ينشر خبر ارتباطه سرًّا بالفنانة هنا.

الفنان التشكيلي أحمد شيحا، أكد وجود قصة حب بين ابنته هنا والفنان أحمد فلوكس، وأنّ الأخير طلب الزواج منها رسميًّا، وقال: طلبت من هنا التروي قبل اتخاذ القرار بالزواج للمرة الثالثة، بخاصة وأنّ لديها طفلين هما آدم ومالك، وهناك خلافات شهيرة مع والدهما مهندس الديكور فوزي العوامري حول حضانة الصغار، ويجب أن نعرف موقفها القانوني من حضانتهما بعد إتمام الزواج.

وأشار شيحة إلى أنّ ابنته لم تتزوج سرًّا من فلوكس، وليس صحيحًا ما نُشر مؤخرًا عن عقد قرانهما، ولكن هناك ارتباط عاطفي لم يتحول بعد إلى ارتباط رسمي، ولن يحدث الزواج إلا بعد انتهاء إجراءات عدة تضمن مصلحة الصغيرين، إضافة لترتيبات الزواج المعتادة.

تصريحات شيحة وضعت فلوكس في موقف حرج جدًّا أمام جمهوره، بخاصة وأنه أكد سابقًا عدم وجود أيّ ارتباط عاطفي مع هنا شيحة، وأشار إلى أنّ الصور المنتشرة لهما من كواليس تصوير إحدى حلقات الموسم الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، إضافة لصور حملة إعلانية خيرية لدعم مرضى العيون.

وأضاف فلوكس خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد في برنامج "القاهرة اليوم": ما حدث من أحد الموقع عبث ما شفتهوش في حياتي، وأشار إلى أنه خرّيج إعلام ويعلم جيدًا ما هي الأخبار المفبركة، قائلًا: وصلنا إلى مستوًى مهني منحدر جدًّا.

وقال: هذا مستوًى متدنٍّ في نوعية الأخبار التي يتم عرضها في المواقع، لافتًا إلى أنه فوجئ باتصال من والده الفنان فاروق فلوكس، يطالبه بالصراحة والكشف عن حقيقة الزواج من الفنانة هنا شيحة، قائلًا: والدي قلّي صارحني ياابني إنت اتزوجت فعلًا ولّا لأ.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X