فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قيس الشيخ نجيب: مستقبل التمثيل للمحتوى الإلكتروني والسعي وراء التلفزيون لم يعد أولوية

قيس الشيخ نجيب
قيس الشيخ نجيب
قيس الشيخ نجيب

نظمت مؤسسة مينتور العربية والجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب حوارا بين الممثل قيس الشيخ نجيب وعدد من الشباب اللبنانيين والسوريين في منطقة بعلبك يوم الخميس 11 تشرين الأول.
أدارت الحوار الإعلامية ليليان ناعسي التي تطرّقت إلى النواحي المهنية والشخصية من حياة الممثل قيس بهدف مشاركة الشباب خبرات حياته وكيفية تحقيق الأحلام المهنية بطريقة مدروسة وواقعية.
في حديث عن خطواته الأولى في التمثيل، شجّع قيس الشباب على عدم التخلي عن أحلامهم بسبب محيطهم، ودعاهم إلى المثابرة على تحقيق طموحاتهم وإن فشلت أولى محاولاتهم. أما في الإجابة عن أحد أسئلة الشباب المشاركين عن كيفية دخول هواة التمثيل عبر اليوتيوب عالم الدراما التلفزيونية، شدّد قيس على أن مستقبل التمثيل هو للمحتوى الإلكتروني وأن السعي وراء التلفزيون لم يعد أولوية.
قدّم قيس العديد من النصائح التقنية لطلاب المسرح المتواجدين بين الحضور، كما قامت مجموعة من صبايا "رسائل عبر الفن" بالتعبير عن حبهم للممثل من خلال رسم لوحة فنية له.
أشادت السيدة ثريا اسماعيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة مينتور العربية بالترحيب الحار الذي لاقوه من الشباب وأكّدت أن هذه الطاقة الإيجابية هي الدافع الأساسي للعمل في المجال الإنساني. كما أكّد الدكتور رامي اللقيس رئيس الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب على أهمية الإرشاد المهني والشخصي في رؤية الجمعية.
مؤسسة مينتور العربية هي مؤسسة غير حكومية غير ربحية تعمل على تمكين الأطفال والشباب لوقايتهم من السلوكيات الخطرة، تأسست عام 2006 في المنطقة العربية. هي فرع من مينتور العالمية برئاسة جلالة الملكة سيلفيا، ملكة السويد، التي تعمل منذ العام 1994 على تعزيز قدرات الشباب لاتخاذ قرارات سليمة والتمتع بحياة صحية وآمنة.

 

 

نجمة "ذا فويس كيدز" لين الحايك خلال إطلاق كليب "بكرا التاريخ": ليس هدفي أن أكون مثل هذه النجمة
إليسا غاضبة من "روتانا": محبطة وحزينة وجهودي ذهبت أدراج الرياح
بالتفاصيل: هل تعرض أحمد عز لإصابة تمنعه من التمثيل؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X