أزياء /للرجل

بدل رجالية منقطة من أشهر الماركات وعلى طريقة النجوم

Jeff Goldblum جيف غولدبلم
بدل رجالية
بدل منقطة للرجل
البدلة المنقطة من غوتشي
دولتشي آن غابانا Dolce and Gabanna
دولتشي آن غابانا Dolce and Gabanna
بدلة رجالية من ديور Dior
Nate Berkus نيت بيركوس
ANTONIO MARRAS أنطونيو ماراس
البدل المنقطة من هيرميس Hermes

البدل الرجالية جزء أساسي في إطلالة أي رجل أنيق ، خاصة إن كنت ممن يهتمون كثيرًا في عالم الموضة، وترغب بتجربة كل ما هو جديد.

بعيدًا عن الشكل التقليدي لموديلات البدل الرجالية، يمكنك اختيار البدل المنقطة، التي تتمتع بذوق جريء خاطف للأنظار كإطلالات النجوم، ومن أشهر الماركات العالمية، جمعنا لك الخيارات الآتية.

البدلة المنقطة بتصميم الـ double breasted blazer من التصميمات الأنيقة التي تناسب الرجل الثلاثيني والأربعيني بشكل كبير، كالبدلة من غوتشي Gucci باللون الكحلي الفاتح المنقطة باللون الأبيض، يمكنك تنسيقها مع قميص أبيض كلاسيكي، وحذاء جملي اللون بنفس لون أزرار البليزر.

بدلة كحلية


الشاب العشريني، يمكنك اختيار البليزر الأزرق المنقط بالأبيض، مع البنطلون الكحلي وقميص أبيض، كاللوك من هيرميس Hermes لإطلالة نصف كلاسيكية لمشاويرك النهارية.

كإطلالات تشبه النجوم، اخترنا لك هذا اللوك من النجم العالمي وعارض الأزياء السابق Eddie Redmayne إيدي ريد مايني، بـ البدلة الكحلية، مع النقط البيضاء صغيرة الحجم والباهتة، نسق معها حذاء كلاسيكيًا أسود لامعًا، وربطة عنق رفيعة من نفس اللون حتى لا تبدو إطلالته متكلفة.

بينما اختار Nate Berkus نيت بيركوس من البدل المنقطة التوكسيدو الكلاسيكي الأسود بالنقط البيضاء، مع ياقة البلايزر الواسعة، نسق معها قميصًا أبيض، وربطة عنق الفراشة سوداء للتماشى مع التوكسيدو.

بدلة سوداء


إن كنت ممن يحبون الإطلالات الجريئة، فيمكنك اختيار هذا التصميم من ديور Dior، مع النقط الموزعة بمسافات بعيدة، وحذاء بنفس الشكل، لإطلالة خارجة عن المألوف.

كما يمكنك الاعتماد على رسومات النقاط كبيرة الحجم باللون الأسود، مع البدلة الرمادية على طريقة دار دولتشي أند غابانا Dolce and Gabanna، أو البدلة المنقطة مع الرسومات البارزة بالخيوط الملونة من نفس الدار، للرجال الذي يعشق المغامرة والأكشن، مع اللمسة الكلاسيكية.

أخبرنا أي إطلالة من البدل المنقطة الرجالية أعجبتك؟.

 

أساور يد رجالية باللون الأسود لكل المناسبات
قمصان رجالية جينز على طريقة النجوم
5 صيحات للخريف لأزياء الرجال في 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X