مغامرات «حفلة دانة التنكرية» تعود إلى «ياس ووتر وورلد»

‘Spooktacular’ adventures return to Yas Waterworld 2.JPG
‘Spooktacular’ adventures return to Yas Waterworld 1.JPG
‘Spooktacular’ adventures return to Yas Waterworld 2.JPG
‘Spooktacular’ adventures return to Yas Waterworld 1.JPG
2 صور
تنظم مدينة الألعاب المائية «ياس ووتر وورلد» مجددًا «حفلة دانة التنكرية»، التي تدور أحداثها حول مغامرة شيقة بعنوان «قراصنة الحلوى»، وذلك يوم الجمعة 26 أكتوبر، من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً.
ومع غروب الشمس، وبدءًا من الساعة السادسة مساءً، سيدخل القراصنة اللصوص إلى المدينة. كما سيقام موكب لاستعراض الأزياء التنكرية للعائلات والأطفال، ومسابقة الرقص مع دانة وأصدقائها. ويمكن للزوار أيضًا الاشتراك في فعالية «خدعة أو حلوى»؛ بحثًا عن الحلوى اللذيذة، بالإضافة إلى الكثير من الألعاب والفقرات الترفيهية الحماسية.
وهذا ليس كل شيء، وإنما يمكن للزوار أيضًا تناول مأكولات شهية ووجبات خفيفة؛ تعكس أجواء الاحتفالات في «بوفيه القبطان». وتستضيف «ياس ووتر وورلد»، للمرة الأولى، «جامعة القراصنة» التي تتيح للأطفال الشجعان اكتساب مهارات القراصنة، والحصول على شهادة دبلوم رسمية بذلك.
وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام «ياس ووتر وورلد»: «تعد حفلة دانة التنكرية واحدةً من أكثر الفعاليات المفضلة للعائلات. ونحن نتطلع بفارغ الصبر لمشاهدة زوارنا وهم يرتدون أزياءهم التنكرية، ويستمتعون بمختلف الأنشطة والفعاليات في هذا اليوم الممتع».