فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد "مصيبة".. راشد الماجد يكشف عن ألبومه المقبل

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد

كشف الفنان راشد الماجد عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن نيته طرح ألبوم غنائي جديد، مغرداً "أبشروا بألبوم قادم قريب، وأتمنى أن ينال إعجابكم".

وانهالت الردود على الماجد فور إعلانه التحضير للألبوم، خاصةً أن جمهوره العريض ينتظر هذه الخطوة بفارغ الصبر بعد ارتباط راشد فترةً طويلة بالأغنية المنفردة حتى إنه أصبح يُعرف بها، وباتت ركيزةً أساسية في مسيرته الفنية، مبتعداً عن الألبومات.
ويعد الماجد من أوائل الفنانين الذين انتهجوا مسار الأغنية المنفردة منذ مطلع الألفية الجديدة، حيث قدَّم مجموعة من الأغاني المنفردة، تزامناً مع انتهاء عصر "الكاسيت".

راشد الماجد ينثر فنه طرباً في حفل جدة.. ويكشف لـ "سيدتي" عن جديده


الألبوم الغنائي المقبل، الذي ينوي راشد تقديمه لجمهوره، كان قد كشف لـ "سيدتي" عن طرحه يونيو الماضي خلال تغطيتها حفلات العيد في السعودية، مبيناً أن "السوشيال ميديا" باتت أفضل وسيلة لتقديم الأعمال الغنائية، خاصةً أن المتابعين يجدون فيها المكان الأنسب للاستماع إلى جديد نجومهم المحبوبين.
وخلال مسيرته الغنائية الطويلة التي تتجاوز ثلاثة عقود، طرح راشد عدداً كبيراً من الألبومات، لكنَّ ألبومه الأخير كان عام 2013 بعنوان "مصيبة".

وينوي راشد إصابة أكثر من هدف بما سيقدمه لجمهوره، الذي انتظره خمسة أعوام ليقدم ألبوماً جديداً، ومن المفارقات الجميلة استمرار الماجد في الإطلالة على محبيه من خلال قناته الرسمية في "يوتيوب"، حيث يجدِّد ظهوره المتميز كل فترة عبر طرح أعمال منفردة.
وتميَّز راشد الماجد هذا العام بنشاطه الفني الكثيف، وهو ما يتضح من خلال المشاهدات العالية، ونسبة الاستماع المرتفعة لأغانيه عبر الإذاعات والقنوات ومواقع التواصل والتطبيقات الموسيقية، إضافة إلى مشاركته في الحفلات الغنائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X