فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق من محمد رشاد على إلغاء زفافه يعترف بوجود أزمة "تمس كرامة أهله"

محمد رشاد
أول تعليق لمحمد رشاد على الغاء زفافه من مي حلمي
محمد رشاد
مي حلمي بفستان الزفاف قبل لحظات من الغاء الحفل
محمد رشاد ومي حلمي
أول تعليق لمحمد رشاد على الغاء زفافه من مي حلمي
رسالة محمد رشاد إلي ريهام سعيد
محمد رشاد ومي حلمي
رسالة محمد رشاد إلي ريهام سعيد

خرج المطرب محمد رشاد عن صمته تجاه الشائعات التي تم تداولها عقب الإلغاء المفاجئ لحفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، مؤكداً أنّ هناك أزمة "تمس كرامة أهله" وأنّه تواجد مع مي حلمي قبل نقلها إلى المستشفى للبحث عن حل يرضي الأطراف التي تورّطت في الأزمة، ووجّه رسالة إلى الإعلامية ريهام سعيد رافضاً أن تمسّ مشاعره أو تنسب له تصرفات يفهم منها أنه تورّط في جرح مشاعر خطيبته مي.

محمد رشاد كتب عبر حسابه الخاص بموقع الفيس بوك قائلاً: أكيد اللي ربنا كاتبه خير وكل اللي حصل وبيحصل وهيحصل خير من ربنا وبعيدا عن اي خلاف قائم .. الحياة الشخصية لأي إنسان غير مسموح تماما للدخول والخوض فيها.

ونشر صورة من رسالة موجهة إلى الإعلامية ريهام سعيد تعليقاً على حديثها عن أزمة إلغاء الزفاف مؤكداً أنه كان بجوار مي حلمي أثناء تلقيها المحادثة الهاتفية من ريهام سعيد، للوصول إلى حل يرضي أطراف الخلاف الذي حدث يوم الزفاف.

مي حلمي بفستان الزفاف قبل لحظات من الغاء الحفل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ونفى رشاد إصابة خطيبته مي حلمي بجلطة في المخ كما ألمحت ريهام، كما رفض المساس بسمعته وكرامته قائلاً: اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيك في شيء، ومسمحش انك تصوريني في صورة انسان مستهتر بمشاعر انسانة بيحبها أو بينا شيء محترم ولكن يمكن محصلش نصيب بينا.

أضاف: مي بالنسبة لى أهم من كل ما يقال لأن بيننا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش، ووجه كلامه لريهام سعيد قائلاً: لو حضرتك كلمة الكرامة لا تعنيلك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدا، وتهمني بعيدا عن كل المهاترات اللى تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت.

وتابع قائلاً: أنا احتراما لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم لأن مي سواء كانت شريكة حياتي أو لا ده نصيب ولكنها تعني لي الكثير جدا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X