فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حبيب جديد في حياة شوق الهادي: تجاوزتك سريعًا ووجدت من جعلني أقع في الغرام

شوق الهادي
شوق وزوجها
شوق الهادي
شوق الهادي
شوق الهادي
شوق الهادي
شوق الهادي

أثارت الفنانة شوق الهادي الجدل بسبب تصريح لها أكدت فيه أنها وقعت في الحب مجددًا، ولكنها لم تكشف عن هوية الرجل الذي دخل حياتها.

شوق الهادي، أعلنت عن حبها الجديد من خلال تعليق نشرته مع صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام"، قالت فيه: "تجاوزتك سريعًا ووجدت بعدك من يأخذني بيدي ليجعلني أقع في الغرام من جديد. ماذا عنك الآن!!".

كلام شوق الهادي أثار موجة من التعليقات المتناقضة، ففي حين تمنى لها البعض التوفيق في حياتها الجديدة، تساءل آخرون عن هوية الشخص الجديد الذي أُغرمت به، بينما هناك من استنتج أنها تتوجه بكلامها إلى زوجها السابق بدر الماس، وهذا يعني أنها لا تزال تحبه، وطلبوا منها ألّا تسأل عنه، بما أنها أحبّت رجلًا غيره.

وكانت شوق الهادي قد تزوجت من بدر الماس عام 2015 وتطلقا عام 2017، بعد خلافات كبيرة حصلت بينهما، حيث أشار بدر إلى أنّ شوق لم تحبه، ولكنها تزوجت منه للحصول على الجنسية الكويتية، فما كانت منها إلا أن أطلت عبر "السوشيال ميديا"، وتحدثت عن الظلم الذي تعرضت له خلال زواجها، مؤكدة أنها تخلت عن دراستها وفنها، وسافرت إلى مع بدر إلى أمريكا لكي تدعمه وتساعده في دراسته، وكانت النتيجة أنه خانها وضربها وأهانها وأذلّها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X