فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لهذا السبب غابت إلهام شاهين عن حفل تكريمها في مهرجان الخرطوم

إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين

أبدت الفنانة إلهام شاهين، حزنها على غيابها عن فعاليات تكريمها في مهرجان الخرطوم للفيلم العربي، وأكدت أنها تعرضت لوعكة صحية طارئة، في القدمين منعتها من صعود الطائرة، ولكنها بدأت في التعافي بعد الخضوع لبرنامج علاج مكثف.

إلهام كشفت عن معاناتها مع آلام حادة في الركبة وبعد فحوصات تبين وجود التهاب في أعصاب القدمين ونصحها الأطباء بضرورة الخلود إلى الراحة التامة مع العلاج، وأكدوا صعوبة السفر الآن لأنها لن تتمكن من صعود سلم الطائرة.

إلهام شاهين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن إلهام كشفت مؤخرا عن مفاجأة كبرى بعدما أعلنت استعدادها لخوض منافسات ماراثون دراما رمضان 2019، بمسلسل جديد يحمل اسماً مؤقتاً هو "اضطراب عاطفي" ولا زالت تفاصيله الكاملة طي الكتمان، وهو أوّل عودة للنجمة المصرية بعد تجربة تقديم الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" التي لاقت انتقادات واسعة.

الفنانة إلهام شاهين توصلت لاتفاق مع شركة إنتاج على بدء التحضير للمسلسل من الأسبوع المقبل، ولكن تقابلها عقبة كبرى وهي رغبتها الملحة في تجديد التعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكرى بعد نجاح تجربتهما في فيلم "يوم للستات" علما أن المخرجة متعاقدة بالفعل على مهمة إخراج مسلسل "جميلة وابن السلطان" للنجمة هند صبري والمقرر عرضه بنفس الموسم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X