حصرياً .. هل اعتذرت سلافة معمار عن " دقيقة صمت " وما هي التفاصيل؟

سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار
سلافة معمار
8 صور

تناولت العديد من الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار حول اعتذار النجمة السورية سلافة معمار عن المشاركة ببطولة مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب والسيناريست سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري وإنتاج شركتي " إيبلا الدولية " للمنتج هلال أرناؤوط و" الصباح للإعلام " للمنتج صادق الصباح .
وخرجت العديد من التحليلات التي تتعلق باعتذار سلافة عن العمل بسبب تغيير طبيعة نص المسلسل وتحوله إلى عربي مشترك وزج شخصيات لبنانية جديدة عدا عن منح مساحة أكبر للفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا التي ستشارك بالمسلسل على حساب النجمات السوريات وذلك بحكم تواجد شركة الصباح كشريك في إنتاج المسلسل.

سلافة معمار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن النجمة السورية سلافة معمار كانت إحدى المرشحات للبطولة النسائية للعمل حيث جرى طرح اسمها من قبل الكاتب والمخرج والشركة المنتجة، لكن لم يتم التواصل معها ولم يتم عرض النص عليها وذلك كون الترشيحات تقتضي ذلك وكون الدور مناسباً لممثلة ما أكثر من غيرها .
ونفى مصدر على صلة وثيقة بالعمل وجود أي تعديلات بالنص أو إدخال شخصيات جديدة عليه أو توسيع أدوار دون غيرها .
وبدورها النجمة السورية سلافة معمار لم تتحدث عن العمل مطلقاً و لم تدلي بأية تصريحات عن اعتذارها عنه أو أنها كانت تبحث مشاركتها فيه .
وكان السيناريست سامر رضوان قد أكد أن مسلسل " دقيقة صمت " هو عمل سوري فيه شخصية لبنانية حيث تم قبل مدة بسيطة إسنادها للفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا .
عدا عن ذلك فإن النجمة السورية سلافة معمار قد ارتبطت رسمياً ببطولة مسلسل " حرملك " للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر اسحاق وأيضاً بطولة مسلسل " أرض محروقة " للكاتبة إيمان السعيد والمخرج الليث حجو والعملان لرمضان المقبل .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"