كيف ردت أصالة على هجوم زياد الرحباني عليها؟

أصالة
أصالة
أصالة
زياد الرحباني
أصالة
زياد الرحباني
أصالة
7 صور

تغاضت الفنانة أصالة عن الإساءة التي وجهها لها الفنان زياد الرحباني عندما أكّد في آخر حوار معه، أنه يرفض التعامل معها قائلاً "تقص خبز بصوتها، ومن لديه ربطة خبر يمكن أن تقطعها عندما تقول آه. صوتها حاد جداً وهي تصرخ في غنائها".
وجاء رد أصالة عبر تغريدة على "تويتر" كتبت فيها"هالزلمة بالذات شو ما قال ما بزعل منه".

رد أصالة جاء تعليقاً على تغريدة للزميل جمال فياض انتقد فيها تصريحات زياد قائلاً " تعليقات زياد الرحباني، على بعض أصوات عدد من الفنانات، لا تعود لها أي قيمة متى سمعنا صوت سلمى المصفّي التي غنّت من ألحانه بشكل أقرب الى الزيزقه منه الى الغناء come on ya man أصاله بتقص خبز ، وأحلام ظاهره ، وماجده خللينا ساكتين!! بدنا نروق شوي عالوضع"، ونشر فياض الفيديو الذي ينتقد فيه زياد الفنانات، فاكتفت أصالة بتعليقها المقتضب على تغريدة فياض في موقف ملتبس لم يعرف منه ما إذا كانت أصالة لا تقيم وزناً لما يقوله الرحباني كي تغضب منه، أو أنّها تحبه لدرجة أنّها ترفض الدخول معه في تراشق إعلامي حتى لو كان قاسياً بحقّها.

زياد الرحباني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان زياد الرحباني قد هاجم عدداً من النجمات العربيات في آخر إطلالة له، مشدداً على أنّه لا يمكن أن يتعامل مع نجوى كرم، خصوصاً عندما قيل إنّها خليفة الرّاحلة صباح، كما وصف صوتها بـ "الحاد" و"تصرّخ" في غنائها، ولكنه رفض أن يعطي رأيه بصوت بماجدة الرومي، لأنه سوف يجرّح في حال تكلم، كذلك إنتقد وجود إليسا وأحلام في لجان التحكيم، متسائلاً هل يعقل أن تقوم إليسا بتصحيح أصوات يغنون أفضل منها بعشرات المرات!وشبّه أحلام بأنها ظاهرة من الظواهر التي تحصل في الشرق الأوسط.
فهل تغاضي أصالة عن الرد على زياد الرحباني بشكل سلبي،هو محاولة منها لكسب مودته رغبة منها بالتعامل معه فنياً في المستقبل، خصوصاً وأنه كان في وقت سابق قد مدح صوت شيرين عبد الوهاب، وأبدى إستعداده للتعامل معها؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"