جمال /أظافر

المناكير الأبيض مع الألوان... لا تستغني عنه في مختلف الأوقات

المناكير الأبيض والأزرق
المناكير الأبيض والأسود
المناكير الأبيض بالأحمر
المناكير الأبيض والنيود

يعد المناكير الأبيض إحدى صيحات الأظافر التي لا تخبو، حتى في فصل الشتاء، فهو من الألوان الجذابة واللافتة. ولكن، لتحصلي على أظافر مميزة وإطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي المناكير الأبيض مع الألوان، بحيث تدمجيه مع الأسود مثلاً، أو الأزرق أو الزهري...
سنقدم لك في ما يلي، موديلات أظافر تمزج بين المناكير الأبيض والألوان الأخرى، فاختاري منها ما يعجبك.

المناكير الأبيض والأسود
إن دمج اللونين الأبيض والأسود معاً في الوقت نفسه عند تزيين الأظافر، أمر في غاية الجمال والتميز، فهما من أكثر الألوان المتناقضة تميزاً وفخامة على الإطلاق. لذلك، تميزي هذا الموسم بالمناكير الأبيض المخطط بالأسود، مع طلي ظفر واحد بالأسود بكامله.

 

المناكير الأبيض والأحمر
الأبيض والأحمر هما من أجمل الألوان التي يمكن أن تزين الأظافر، حيث تمنحك طلة مفعمة بالأنوثة والحيوية. ولهذا الفصل، اختاري تزيين أظافرك بالمناكير الأحمر المخطط بالأبيض، أو بإمكانك فعل العكس، بحيث تعتمدين المناكير الأبيض المخطط بالأحمر، فكلا الموديلين رائع وسيشد الأنظار إليك.

 

 

المناكير الأبيض والزهري
إن كنت تميلين الى المناكير الفاتح بالألوان المنعشة والحيوية، فإن الأبيض والزهري هما الحل المثالي بالنسبة إليك، حيث سيزينان أظافرك ويمنحانك أسلوباً أكثر شباباً. إذ يكفي أن تطبقي على أظافرك طبقتين من المناكير الأبيض، ومن ثم تحددي كامل حواف الظفر بالمناكير الزهري.


المناكير الأبيض والأزرق
عندما تمزجين بين المناكير الأبيض والأزرق، فإن ذلك سيمنح إطلالتك رونقاً وسحراً لا مثيل له. واحرصي على اختيار الأزرق الداكن، كونه يتماشى مع فصلي الخريف والشتاء. وبإمكانك اعتماد الكثير من رسومات الأظافر بهذين اللونين، بحيث تنفذيها في المنزل من دون جهد يُذكر.
 


المناكير الأبيض والنيود
لا تقتصر موضة النيود على المكياج فقط، فهو أحد أجمل الألوان التي تزيّن الأظافر، لا سيما إذا جاءت مترافقة مع المناكير الأبيض، إذ يشكلان مزيجاً في غاية الرقي والنعومة. فإن كنت لا تحبين ألوان المناكير الداكنة، لا تترددي في اعتماد المناكير الأبيض مع النيود برسومات أظافر ناعمة وسهلة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات تطبيق مناكير " المونوكروم"

 

تابعي أيضاً

أحدث ألوان مناكير خريف 2018...كوني سبّاقة

ألوان مناكير لتتألقي بها خلال نهار هذا الخريف

صيحة المناكير المعدنية للمرأة العصريّة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X