هذا ما قاله مصدر مقرّب من عائلة شذى حسون لـ"سيدتي نت" عن زواجها

شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون بالقفطان المغربي
شذى حسون من مهرجان جرش
4 صور

نفى مصدر مقرّب من عائلة الفنانة شذى حسون ما تناقلته وسائل الإعلام العربية والمغربية مؤخرًا، بشأن استعداد ابنته للاحتفال بزفافها في المغرب على طريقة التقاليد المغربية، على أن يقام الزفاف في ما بعد في دبي مكان إقامة زوجها.
وأضاف في اتصال لـ"سيدتي. نت"، معه، أنّ شذى موجودة في المغرب فقط للاحتفال بذكرى عيد المسيرة الخضراء، الذي يصادف السادس من نوفمبر الجاري، وأنّ كل ما رُوّج، هو شائعات ليس إلّا، وأضاف مستطردًا: "ولعلها تكون فأل خير عليها ويأتي النصيب".


يُذكر أنّ خبر زواج الفنانة شذى حسون بدأ بعدما كشف خبير التجميل داني كامل، أنّ الفنانة شذى حسون تعيش قصة حب، لافتًا إلى أنها ستدخل القفص الذهبي قريبًا في إمارة دبي، وأنه هو من سيتكفّل بمكياجها ليلة زفافها.
كلام كامل أحرج شذى بإعلانه أنّ هناك "عريسًا" تحرص على عدم الكشف عن هويته، في فيديو نشره عبر خاصية الستوري عبر حسابه في "انستقرام"، قال فيه: "شذى حسون في عريس... قريبًا جدًّا.. سأضع لها المكياج في دبي، أنا لا أكذب أنتم تعرفونني". لترد حسون بخجل: " لا مش صحيح". وتغذى الخبر بفيديو الانستقرام الذي ظهرت فيه شذى وهي تغني مع زميلاتها في مراكش "أغنية الليلة فرحتنا".

 

نداء شرارة: ما حدث مع شيرين عبد الوهاب سوء تفاهم ليس أكثر.. وأفقد صوتي ولا أتنازل عن حجابي

بالفيديو: حسن الرداد يحتفل بالذكرى الثانية لزواجه من إيمي سمير غانم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"