فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فادي صبيح: اعتذرت عن "الحرملك" وقد تكون أمل عرفة أخطأت في "سايكو" وهذه دعوتي لـ تيم حسن

فادي صبيح
فادي صبيح
فادي صبيح
فادي صبيح
فادي صبيح
فادي صبيح

قال النجم السوري فادي صبيح، إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل "الحرملك" مع شركة كلاكيت للمخرج تامر إسحاق، لعدم التوصل إلى اتفاق بخصوص الأجر، إضافة لصعوبة التنسيق بخصوص التصوير، منوّهًا أنّ أيّ فنان قد يتنازل عن جزء من أجره لمصلحة دور أحبه، ولكن من غير المنطق أن يتنازل عن أكثر من نصف أجره .

صبيح قال في مقابلة مع إذاعة "المدينة إف إم"، إنّ مسلسل "سايكو" الذي قامت ببطولته وإنتاجه وشاركت بكتابته النجمة أمل عرفة، يحظى بحضور جماهيري جيد، رغم بعض الانتقادات التي طالت العمل، منوّهًا بأنّ أمل قد تكون أخطأت في تجسيد 5 شخصيات في مسلسل واحد، رغم أنها أجادت وأتقنت في كل شخصية على حدة.

وعن النجومية والبطولة قال صبيح: إنّ عشرين عامًا من العمل، كفيلة بأن تجعل منه ممثلًا ضروريًّا، ومن حقه أن يسعى للبطولة المطلقة والدور الأول، رغم أنه لا يدعى إلا إلى أدوار مهمة منذ فترة.
ودعا النجم فادي صبيح النجوم السوريين الموجودين بالخارج للعودة والمساهمة في الدراما السورية، موجهًا دعوته بشكل خاص لكل من النجوم: تيم حسن، وباسل خياط، وعابد فهد، مؤكدًا أنه يختلف مع نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان حول هذه النقطة .

وعلى الصعيد العائلي، أوضح فادي صبيح أنّ عائلته تأتي عنده بالمقام الأول قبل أيّ شهرة أو مجد، ولذلك يحاول أن يحتفظ بخصوصيتها وخصوصية طفليه نوّار وكرم، بعيدًا عن السوشيال ميديا، متمنّيًا أن يأتي يوم يتغيّر فيه تعاطي المجتمع مع المرأة نحو الأفضل، وأن يفسح المجال نحو الزواج المختلط بعقلانية أكبر.

يشار إلى أنّ فادي شارك ببطولة مسلسل "سايكو" برفقة النجمة أمل عرفة، والذي يُعرض حاليًّا على قناة "لنا"، كما أنه تصدى في الموسم الماضي لبطولة مسلسل "فوضى" للمخرج سمير حسين، بالإضافة لمشاركته بمسلسل "العاصوف" برفقة النجم ناصر القصبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X