بالفيديو: أحمد حلمي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد والبطولة ل"منة شلبي"

أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
منة شلبي
بوستر برنامج Little Big Stars
أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
8 صور

تأكيدا على انفراد "سيدتي نت"، كشف الفنان أحمد حلمي عن مشاركة النجمة منة شلبي بطولة فيلمه الجديد المقرر البدء في تصويره عقب الانتهاء من تصوير الموسم الجديد برنامج "اراب غوت تالنت"، على أن يعرض ضمن منافسات موسم أفلام عيد الأضحى2019.

حلمي لم يكشف عن اسم الفيلم الجديد، ولكنه أكد ما انفرد به "سيدتي نت" مؤخرا حول مشاركة النجوم منة شلبي، و خالد الصاوي، و بيومي فؤاد. وقال في تصريحات لبرنامج "mbc trending"، أن الفيلم ينتمي لتصنيف الكوميديا الإنسانية، ومن تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال الذي أوشك على الانتهاء من كتابته بالكامل، ولم يحسم مشاركة خالد مرعي في إخراجه، علما أنه كان المرشح الأول.



حلمي أكد بالمقابلة أنه لن يعود إلى التمثيل فقط، ولكنه قرر استكمال مشروعه للكتابة، وبدأ بالفعل تدوين بعض فصول كتابه الجديد، لافتا إلى أنه لا يختار موضوعات الكتابة مسبقا، ولكنه يكتب عن كل ما يشغله إنسانيا وفنيا.

يذكر أن حلمي يستعد لعرض الحلقة الأولى من برنامج Little Big Stars، مساء اليوم السبت، وتدور فكرة البرنامج عن محاورة النجم مع مجموعة من الأطفال، ضمن لقاءات قصيرة ومنفصلة، وأحاديث متنوعة حسب موهبة كل طفل وعمره ومدى تجاوبه وقدرته على التواصل، كما يستعرض الطفل موهبته المميزة، أمام الجمهور على المسرح.

 
أمينة جوهافيتش تعرضت لحادث سير ووضعها الصحي يقلق معجبيها
بالفيديو..رحمة رياض: مقربة من ناصيف زيتون وهذا ما أقوله لـ اليسا بعد معركتها مع السرطان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"