اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

برعاية "المول" إعلامياً: اختتام "أسبوع الموضة والجمال" في جامعة الأميرة نورة

جامعة الأميرة نورة
جامعة الأميرة نورة
أسبوع الموضة والجمال في الجامعة
4 صور

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن فعاليات أسبوع الموضة والجمال، الذي أُقِيمَ في مركز خدمات الطالبات في الجامعة، برعاية إعلامية من "المول"، ومشاركة أكثر من 60 جهة تنوَّعَتْ ما بين الأزياء، ومستحضرات التجميل، والصحة، والعناية بالبشرة.
ويُعَدُّ أسبوع الموضة والجمال من أبرز الأحداث السنوية والحصرية للأزياء، والذي يحدِّد الاتجاهات الجديدة، ويعطي فرصةً للتعارف والتفاعل مع المواهب والمستهلكين المحليين صغارًا وكبارًا.
وحظي الأسبوع بإقبال لافت، خصوصًا في اليومين الرابع والخامس على التوالي، من قِبَلِ الطالبات ومنسوبات الجامعة وسيدات الأعمال والمصممات الناشئات، وشهد جناح المول -بشكل خاص- إقبالًا كبيرًا وإعجابًا واضحًا من قِبَلِ الحاضرات، اللاتي صَرَّحْنَ بأنّ فكرةَ البيع في "المول" مشروع ناجح يمنح الفرصة لسيدات الأعمال من أجل استثمار أعمالهنّ وتطويرها، وذلك من خلال طرح منتجاتهنّ في موقع "المول"، الذي سيتكفَّل بالتسويق والتوصيل لكل أنحاء الخليج العربي.
وأشادت مديرة لهفة للتنظيم عفيفة الجبرين، بنجاح المعرض في فتح نوافذ للطالبات تطلُّ بهنّ على العالم الخارجي من مصمِّمات، وطبيبات، وخبيرات الجلدية، ومختلف المجالات التجميلية والصحية. إلى جانب الاطلاع على العروض المجانية والخصومات الحصرية والسحوبات والجوائز المتنوعة، وعرض الأزياء الشتوية، وآخر صيحات الموضة التي قدَّمتها العلامات التجارية البارزة المشارِكة في المعرض.
ذكر أن"المول" هو المشروع الجديد تحت مظلة الشركة السعودية للأبحاث والنشر، والذي يقدم خدمة التسوق الإلكتروني ويقدم مجموعة من الخدمات المميزة التي تحقق له الصدارة بين منافسيه، ومن ذلك إمكانية الشحن المجاني لجميع مناطق المملكة من دون حد أدنى لقيمة المشتريات، كما أنّ الموقعَ يوفّر قسماً خاصاً للخصومات، والتي تبدأ من 30% لتصل إلى 70% وخدمةَ التوصيل المجّاني خلال 24 ساعة على خيار الدفع نقداً عند الاستلام، مع إمكانية إعادة المنتجات في حال لم تناسب العملاء مجّاناً أيضاً.