ملك البحرين يقلد ولي العهد السعودي وسام الشيخ عيسى من الدرجة الممتازة

المباحثات
الاستقبال
خلال اللقاء
مع الملك و رئيس الوزراء وولي العهد
10 صور
كان الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مقدمة مستقبلي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق، لدى وصوله في زيارة رسمية لمملكة البحرين.
كما كان في الاستقبال الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وكبار الشخصيات.
وأجريت مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلام الملكي السعودي والبحريني، قبل أن يتم إلقاء بعض أبيات الشعر.
وعقد محمد بن سلمان جلسة مباحثات مع حمد بن عيسى آل خليفة الذي رحب بزيارة ولي العهد للمملكة، معربا عن سعادته بهذه الزيارة وما تتميز به العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، كما عبر ابن سلمان عن شكره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، ومنح ملك البحرين وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة لولي العهد، تقديراً لجهوده في دعم وتعزيز العلاقات السعودية البحرينية.
وجرى خلال الجلسة استعراض مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات والسبل الكفيلة بتطويرها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها.