أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أفضل 5 مطاعم لطهي اللحوم في العالم

مطعم وداكين، أوساكا
مطعم لا كابانيا، بوينس آيرس
مطعم إل كابريتشو، ليون
مطعم فيجيرا روبيات، البرازيل
ذا جريل هاوس، جوهانسبرج
تعد اللحوم "ملكة الأغذية"، فعندما توضع على المائدة، تلفت أنظار جميع الجالسين حولها. وعلى مر العصور ظلت اللحوم المسيطر الأول على كثير من العادات الغذائية للبشر، وارتبطت بالأغنياء بسبب ارتفاع ثمنها. وللذواقة ممن يعشقون تناول أطيب وجبات اللحوم.
نقدم لكم اليوم قائمة بأفضل المطاعم المتخصصة في تقديم أشهى أنواع اللحوم في العالم:
مطعم وداكين، أوساكا:
مطعم ياباني، يتميز بتقنية غير تقليدية، حيث يقوم بعمل جلسة تدليك للحم ليصبح طرياً قبل طبخه، كما يحرص على العناية بالأبقار التي يتم ذبحها بوضع البيرة في شرابها، وتشغيل الموسيقى لها لجعلها تشعر بالاسترخاء، وهذا اللحم غير التقليدي يذوب على اللسان، ويُطبخ على شواية هيباتشي، ويتميز بحلاوته التي لا مثيل لها.
مطعم فيجيرا روبيات، البرازيل:
تشتهر البرازيل بتقديم أفضل اللحوم، لكن عندما تذهب إلى هناك وتخطط لتناولها، عليك أن تختار مطعم فيجيرا روبيات الذي يقدم أفضل أنواع اللحم البقري، فبمجرد تذوق أضلاع وشرائح اللحم المطبوخة على حفر الشواء الخشبية الضخمة، ستشعر بمذاق لذيذ لن تنساه إلى الأبد.
مطعم إل كابريتشو، ليون:
يقع شمال غربي إسبانيا، وهو عبارة عن غرفة صغيرة، تضم شواية، ويقدم مالكه خوسيه جوردون المشويات القديمة، ولحم البقر الخاص به على البلوط الإسباني ذي الرائحة الحلوة، مع الاهتمام كثيراً بالنكهة، إضافة إلى تقديم عديد من المقبلات.
مطعم لا كابانيا، بوينس آيرس:
يقدم مطعم اللحوم الأكثر شهرة في الأرجنتين اللحم البقري من الدرجة الأولى، وشرائح اللحم التي يتم وضعها على شواية فحم بيضاء ساخنة. ومنذ افتتاح المطعم والشخصيات المهمة تأتي إليه لتناول أطيب اللحوم فيه، منهم هنري كيسنجر، ونيكسون، وديجول، والآغا خان، إضافة إلى رؤساء الأرجنتين.
ذا جريل هاوس، جوهانسبرج:
يعد أفضل مطعم يقدم شرائح اللحم في جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بل وفي القارة الإفريقية كلها. ويعتمد المطعم على تقنية الشوي البطيء حيث يتم شوي الأضلاع واللحم لمدة تتراوح بين 9 و12 ساعة. إنها عملية رائعة، لكن عليك الحجز مسبقاً لكي يتم تجهيز طلبك لك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X