فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم الفن يعزون طلال سلامة في رحيل نجله

طلال سلامة
عبادي الجوهر
ديانا حداد
تغريدة عبادي الجوهر
راشد الفارس
عبدالمجيد عبدالله
عبدالله الرويشد
طلال سلامة
أحمد نجل طلال سلامة
تغريدة بلقيس
تغريدة عبدالله الرويشد
تغريدة عبدالمجيد عبدالله
تغريدة راشد الفارس
تغريدة ديانا حداد
بلقيس
تغريدة روتانا

تقدم نجوم الفن والمقربون بتعازيهم الحارة للفنان طلال سلامة، الذي فجع برحيل ابنه أحمد، مساء الأربعاء، داعين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.


- إذ كتب الفنان عبدالمجيد عبدالله على حسابه: "خالص العزاء والمواساة لحبيبنا أبو محمد ‫#طلال_سلامة‬ في وفاة ابنه أحمد. نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان".‬‬

- فيما كتبت الفنانة بلقيس في حسابها الرسمي بتويتر: "خالص العزاء والمواساة لأخينا الفنان طلال سلامة في فقيده الغالي أحمد. أسأل الله أن يتغمده في واسع رحمته وأن يربط على قلب والديه. اللهم آمين".
- وأعرب الفنان عبدالله الرويشد عن مواساته للنجم طلال سلامة قائلاً: "خالص العزاء والمواساة لأخي طلال سلامة في وفاة ابنه أحمد. نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد في واسع رحمته، ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".


- وقدمت الفنانة ديانا حداد تعازيها لطلال وعائلته الكريمة كاتبة: "لاحول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون. ألف رحمة تنزل على روحه، والله يصبر قلب أهله. عزاؤنا للفنان القدير طلال سلامة ولعائلته الكريمة في مصابهم الجلل".
- فيما قدم الفنان عبادي الجوهر تعازيه الحارة لطلال قائلاً: "خالص العزاء والمواساة لأخي الفنان #طلال_سلامة في وفاة ابنه أحمد. نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد في واسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".


- كما تقدَّم الفنان راشد الفارس بتعازيه لطلال كاتباً: "خالص العزاء والمواساة للأخ الغالي ‫طلال سلامة في وفاة ابنه أحمد. نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد في واسع رحمته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".‬‬
- وأعرب الحساب الرسمي لـ "روتانا للصوتيات والمرئيات" في تغريدة عبر تويتر عن خالص العزاء والمواساة للفنان طلال كاتباً "خالص العزاء والمواساة للفنان طلال سلامة في وفاة نجله أحمد. نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد في واسع رحمته ويرزقه الدرجات العُلى من الجنة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".
وسيصلى على الفقيد اليوم في المدينة المنورة. أسرة سيدتي تتقدم بالمواساة والعزاء للفنان طلال سلامة متمنية أن تكون آخر الأحزان.

 

 
منة فضالي بالفيديو: أتمنى الزواج ولكن تجربة أمي مع والدي ترعبني!!
نهلة الفهد تُخرج ملحمة "درة الأزمان 2" إحتفالاً باليوم الوطني للإمارات الـ47 بمواصفات عالمية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X