رابح صقر يختتم نشاطه الفني في 2018 بحفلتين في البحرين ومصر

رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
4 صور

يستعد الفنان رابح صقر لاختتام نشاطه الفني في العام الجاري بإحياء حفلة بمناسبة رأس السنة الميلادية في القاهرة، العاصمة المصرية، وتحديداً في فندق ماريوت سرايا الجزيرة على ضفاف النيل.

وتجمع رابح بمصر علاقة مميزة للغاية، إذ يحرص كل عام على الالتقاء بجمهوره هناك أكثر من مرة حتى باتت حفلاته في القاهرة علامة فارقة في مسيرته الفنية.

وأحيا رابح حفلته الأولى في مصر في العام الجاري 2018، في يناير الماضي، أما حفلته الثانية، فكانت في فصل الصيف، وتحديداً في يوليو، في فندق الريتز كارلتون وسط حضور غفير.

ولارتباط اسم رابح بالمناسبات الوطنية، خاصة الخليجية، ستسبق حفلته بمناسبة رأس السنة سهرةٌ غنائية، يلتقي فيها جمهوره في حلبة البحرين الدولية للسيارات، في 15 ديسمبر الجاري، بمناسبة اليوم الوطني البحريني، بالتعاون مع "روتانا للصوتيات والمرئيات".

وتقيم الحلبة مهرجان العيد الوطني للبحرين للعام السادس على التوالي، ويعد من أكبر الاحتفالات في البلاد، وتستمر فعالياته ثلاثة أيام من 14-16 ديسمبر.

وكان رابح قد أحيا حفلته الأولى في البحرين قبل أكثر من 35 عاماً عام 1983، وجدَّد لقاءه جمهوره في البحرين عام 2003، أما حفلته الثالثة فكانت عام 2010.

يشار إلى أن صقر طرح أحدث ألبوماته الغنائية في العام الماضي، وحمل عنوان "رابح 2017"، ويحضِّر حالياً لـ "ميني ألبوم" شتوي.