أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

"جينجر ليف" في جدة هيلتون أكثر من 100 نكهة أصلية

بمذاق البهارات الهندية العريقة يستقبل فندق جدة هيلتون زواره في مطعم "جنيجر ليف"، في أجواء فاخرة تستقطب عشاق المذاقات الملكية. إذ يتميز المطعم بشعاره الذي يرمز لورقة الزنجبيل التي تستخدم في طهي العديد من الأطباق.
ويتميز مطعم "جينجر ليف" بالطابع الهندي الراقي المستوحى من حضارة الهند والسند الممتدة على مر العصور من أجواء متميزة وخدمات فاخرة بالإضافة إلى الأطباق الغنية بالنكهات الأصيلة والفريدة من نوعها، كما يعد الوجهة الأولى لعشاق المذاق الهندي الأصيل من سكان وزوار مدينة جدة.
وفي كل أسبوع يقدم هذا المطعم عرضاً متميزاً للسيدات فقط، خصم 50% على العشاء ويتميز مطعم "جينجر ليف" بعدد من الأطباق كالبرياني والدجاج على طريقة التيكا بالمسالا، حيث أن هذه الأطباق لها طعم مختلف من أيدٍ هندية وخاصة الشيف الرئيس بالمطعم، الشيف أنيل كومار المختص بتحضير الأطباق الهندية من مختلف المناطق، حيث كان قد عمل طاهيًا تنفيذياً ومساعداً لكبار الطهاة في عدد من المطاعم المتفردة في مسقط رأسه في الهند، وحاز علي أحد الجوائز في مطعم ومنتجع جزر المالديف، وأدار مطابخ عديدة ودرب عدداً من الطهاة في العديد من المطاعم، وقد انضم لمطعم "جينجير ليف" لإضافة الوصفات وفقاً لأذواق رواد المطعم لتلهم الذواقة في قطاع المأكولات والمشروبات في السعودية.
ولتوضيح تنوع واختلاف الأطباق والنكهات المقدمة في المطبخ الهندي، فإن الطعام الهندي يختلف بعد كل 200 كيلومتر كما تختلف اللغة، ولكل منطقة في الهند عبقها الخاص مستخدمة بهارات من الأرض لتضفي نكهة المكان على الأطباق التي تصل لأكثر من 100 نكهة.
وعلى الرغم من وجود الطهاة الهنود في عدد من مطاعم الفندق، إلا أن وجود مطعم مخصص بالكامل للمأكولات الهندية، كان مطلباً من ضيوف ورواد فندق جدة هيلتون، فجاءت هدية الفندق في أرقى وأكمل شكل يمكن أن يتخيله الزائر للمطعم الهندي، بأطباق مفعمة بالمذاق الهندي الفاخر المستوحى من غنى الثقافة الهندية بتعددها ودماثة الضيافة الهندية، وقبولها كل ما هو جيد في الثقافات الأخرى، ما يجعل التجربة في مطعم "جينجر ليف" تعتمد على عرض الموهبة في تحضير وتقديم الطعام الهندي، والثقافة من خلال أجواء هذا المطعم. وتقديم مختلف الأطباق التي لا وجود لها إلا بالهند.
ومن الجدير بالذكر أن هذا المطعم الفاخر افتتح في مطلع عام 2017 بحضور القنصل العام الهندي "ماريلاند نور الرحمن" وضيف الشرف والمحلل السياسي والإعلامي "خالد المعينا" و "محمد شهيد علم" ، نائب القنصل العام، وعدد من الشخصيات الهامة والإعلامية 
ويمكن للمهتمين بتجربة الاطباق التي يقدمها الشيف "انيل كومار" الاتصال على الرقم 920003800 التحويلة 3318.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X