فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو: كاردي بي تنفصل عن زوجها وتعدّل في كلمات أغنيتها

Cardi B & Offset
Cardi B & Offset
Cardi B & Offset

انفصلت نجمة الراب العالمية كاردي بي Cardi B عن زوجها أوفسيت Offset بعد أقل من عامين على زواجهما.

وفي هذا السياق أطلت النجمة في فيديو على انستقرام لتعلن الخبر، وقالت: "أعتقد أنّ وهج الحب بيننا قد انطفأ، والأمور لم تعد على ما يرام بيننا منذ فترة طويلة".

وأضافت: "الخطأ لا يقع على عاتق أيٍّ منا، ربما يستغرق الطلاق وقتًا وسأظل أكن له كثيرًا من الحب لأنه والد ابنتي"

وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "هذا ما أردت... السلام والحب"، ليردّ عليها طليقها بتعليق جاء فيه : "كلانا ربح".



وبعد ذلك شاركت كاردي بي البالغة من العمر 26 عامًا متابعيها صورة لابنتها، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "قلبي"، في إشارة منها إلى أنها ستبقى على تواصل مع طليقها وتحترمه، لأنها تمتلك منه هذه الابنة.

واللافت أن النجمة قامت خلال حفلها الأخير، يوم السبت المنصرم، بتعديل كلمات أغنيتها التي كانت تتوجه بها لزوجها في العادة، ليصبح كلامها عن الطلاق وليس الحب، فيما رد ذلك بدوره بتغريدة صباح الأحد يعبر فيه عن شوقه لها حيث كتب ":حقاً اشتقت لكاردي"

وكانت كاردي بي واسمها الحقيقي بلكاليز ألمانزار، قد تزوجت أوفسيت البالغ من العمر 26 عامًا، سرًّا في سبتمبر أيلول 2017، ورزقا بطفلة في يوليو تموز، وهما شريكان بفريق ميجوز الغنائي لموسيقى الراب.

يشار إلى أنّ كاردي قد حققت نجاحًا العام الماضي بأغنتيها المنفردتيْن (آي لايك إت) و(جيرلز لايك يو)، وتعاون مع فريقي مارون5 وبورنو مارس في أغنية (فاينس).

وفازت النجمة بجائزة الموسيقى الأمريكية ثلاث مرات وبثلاث جوائز (إم.تي.في) للأغاني المصورة هذا العام. ومن المتوقع أن تحتل مكانة متقدمة في ترشيحات جوائز غرامي.

واقترنت شهرتها بالمتاعب القانونية. فقد هدد قاضٍ من نيويورك يوم الإثنين، بإصدار أمر اعتقال لها إذا لم تمثل أمام محكمة، لتواجه اتهامات بالاعتداء والتصرف بطريقة طائشة تعرّض الآخرين للخطر، في ما يتصل بشجار في نادٍ للتعري.

وتصدرت كاردي بي العناوين لخلافها المستمر مع مغنية الراب نيكي ميناج. ووقع عراك بين المغنيتيْن خلال أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X