الملكة رانيا العبد الله تشارك في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دبي

الملكة رانيا خلال مشاركتها في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب.jpg
الملكة رانيا خلال مشاركتها في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب
الملكة رانيا العبد الله والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.jpg
الملكة رانيا العبد الله والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الملكة رانيا العبد الله.jpg
الملكة رانيا العبد الله
الملكة رانيا تسلمت جائزة شخصية العام المؤثرة.jpg
الملكة رانيا تسلمت جائزة شخصية العام المؤثرة
الملكة رانيا تستلم جائزة شخصية العام المؤثرة من الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم.jpg
الملكة رانيا تستلم جائزة شخصية العام المؤثرة من الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم
الملكة رانيا خلال مشاركتها في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب.jpg
الملكة رانيا العبد الله والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.jpg
الملكة رانيا العبد الله.jpg
الملكة رانيا تسلمت جائزة شخصية العام المؤثرة.jpg
الملكة رانيا تستلم جائزة شخصية العام المؤثرة من الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم.jpg
5 صور
تسلمت الملكة رانيا العبدالله يوم الاثنين 10 ديسمبر، في دبي بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جائزة شخصية العام المؤثرة من الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وذلك تقديراً لتأثيرها وتميزها على مواقع التواصل الاجتماعي خدمة للعديد من القضايا على المستوى العالمي والعربي.
جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دورتها الثالثة والتي عقدت في دبي تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين والمعنين بشبكات التواصل الاجتماعي عربياً وعالمياً وجمع من كبار الشخصيات الإماراتية والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ومعالي عبد القادر مساهل، وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الجزائر.
وخلال كلمتها الرئيسية في الجلسة الافتتاحية لقمة رواد التواصل الاجتماعي استعرضت الملكة رانيا العبدالله رحلتها عبر السوشال ميديا مقدمة خبرتها وما تعلمته خلالها، مؤكدة أن قيم الإنسان وأخلاقه تملي عليه نهجه في التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي.
وأعربت عن سعادتها بوجودها في دبي التي وصفتها بأنها تذهل العالم دائماً بتجاوز الواقع والقفز لبناء المستقبل، وفي دولة الإمارات التي قالت إنها تميزت بين الدول بتمكينها للمواطن بالعلم والفرص؛ تجسيداً لرؤية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في حين قدمت الشكر لصاحب راعي القمة على هذا الملتقى الدولي.
وفي نهاية كلمتها، خاطبت الملكة رانيا الحضور بالقول: "أتيتكم، أنتم المؤثرون وأصحاب الصوت المسموع، لأحثكم على استغلال وقتكم في كسر الحواجز وفتح قنوات الحوار، وحشد الدعم لمن هم في أمس الحاجة له، لتناصروا الحقيقة وتتواصلوا بالقيم...... كونوا طيبين مع الغير فأبسط تعبير عن إنسانيتنا هو الكلمة الحلوة".
وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أعرب عن كامل تقديره لجهود الملكة رانيا العبدالله، وإسهاماتها الكبيرة في مجالات العمل الإنساني والخيري ودعم الشباب وتعزيز فرص التعليم ليس فقط داخل الأردن ولكن على الصعيدين العربي والعالمي، تأكيداً للمكانة المرموقة التي تتمتع بها كرمز من رموز العمل العام في المنطقة، فيما أعرب عن بالغ الترحيب بالملكة رانيا في بلدها الثاني وبين أهلها في دولة الإمارات.
يُذكر أن الدورة الثالثة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، يشارك فيها أكثر من 70 متحدثاً من 25 دولة حول العالم، ويقدمون ضمن أكثر من 20 جلسة تفاعلية خلاصة أفكار وتجارب وخبرات متميزة في مجال التواصل الاجتماعي، بحضور أكثر من 1000 مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي والمعنيين بها من مختلف القطاعات في المنطقة والعالم.