فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بوسي تهنيء حماقي بالعام الجديد في كواليس حفلهما برأس السنة

1. محمد حماقي في احدى حفلاته
محمد حماقي في احدى حفلاته
بوسي
بوسي مع محمد حماقي في كواليس الحفل
لحظة وصول بوسي الحفل
بوسي وحماقي في حفل راس السنة

أحيا محمد حماقي حفل غنائي مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وشاركه فيه كل من نيكول سابا وبوسي وقدم كل منهم مجموعة من أغاني المميزة.
حماقي من جانبه بدأ حفله بأغنية "نفسي أبقى جنبه" والتي شهدت تفاعل كبير من الجمهور وبدأوا في الرقص عليها بعدها قدم "ناويها"، "ما بلاش"،"مايني" ،"جرى إيه"، "واحدة واحدة"، "داري" و"أحلى حاجه فيكي". وأم الدنيا" وأغنيته الأجدد "قالوا عنك" والتي فوجيء بحفظ الجمهور لكلماتها رغم حداثة طرحها. وكانت أمنيته للجمهور في 2019 أن يحققوا كل ما لم يحققوه في العام الماضي.
كذلك أشعلت نيكول سابا فقرتها الغنائية بعدد كبير من أغانيها وحرصت على التقاط بعض الصور مع الفنان محمد حماقي في بداية العام الجديد.
بوسي من جانبها حضرت بصحبة مدير أعمالها حمدي بدر وبمجرد صعودها علي خشبة المسرح مرددة لاغنية "مبروك عليا" - التي افتتحت بها اولى اغانيها في العام الجديد - اشتعلت وصلات الرقص داخل المكان. لتهنى بعدها الجمهور بالعام الجديد مودعه ٢٠١٨ بكل افراحه واحزانه
كما قدمت بوسي اغاني "آه يا دنيا" و"حط ايده ياه" و"شيكولاته" و"عبده".. وغيرها من أغانيها الشعبية المميزة التي تخللها العديد من الصور التذكارية بطريقة ال سيلفي
وعقب انتهاء فقرتها اتجهت بصحبة منظم الحفل وليد منصور لتهنئة حماقي بالعام الجديد وتبادلت معه التقاط بعض الصور التذكارية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X