فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي كساب ترقص مع زوجها اوكا على أغنية "أنا مافيا" لمحمد رمضان

مي كساب وعائلتها
مي كساب
مي كساب وزوجها أوكا
مي كساب
مي كساب

مازالت أغنية "أنا مافيا" للفنان محمد رمضان تواصل نجاحها وتحصد ردود أفعال إيجابية سواء من الوسط الفني أو الجمهور.. وأحدث ردود الأفعال فيديو قصير قامت مي كساب بمشاركته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

في الفيديو تظهر مي وهي ترقص على نغمات الأغنية بصحبة زوجها أوكا وعدد من أصدقائها وجاء ذلك ضمن احتفال أقامته مي في منزلها منذ يومين بمناسبة عيد ميلاد ابنتها فريدة كما أقامت في اليوم نفسه سبوع ابنتها داليدا رغم مرور أكثر من سبعة أشهر على ميلادها.

مي كساب تستقبل طفلتها الثانية "داليدا"


يذكر أن مي أبدت إعجابها بأغنية "مافيا" أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت الفيديو مع تعليق "بنحبك يا مافيا".



على الجانب الآخر قاربت مي على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد وكتبت عبر حسابها على تويتر:" انا هانام وانا فرحانه جدا النهارده الف حمد وشكر لله فاضلي أغنيه واحده واخلص الألبوم اللي بقالنا ٤ سنين بنشتغل فيه حاسه احساس حلو قوي بقالي سنين ما حستهوش ومتفائله جدا وحاسه ان ربنا هيكتبلنا النجاح والتوفيق علي اد تعبنا باشكر من قلبي كل الناس اللي وقفت معانا عشان نخلص الألبوم ده شعراء وملحنين وعازفين ومهندسي الصوت وطبعا اخويا محمد حسين اللي طول الوقت بيساعدني ورامز سليمان الجدع وهاني عزيز المحترم اللي قدمولي كل الدعم عشان اخلص الألبوم". وأضافت :"فِي النهايه جوزي حبييي بحبك حب كبير قوي ربنا وحده اللي عالم انت جوايا ازاي فرحانه بيك وليك ربنا يخليك لينا ودايما ضهر وسند ليه ألبومي كله توزيع موسيقي ورؤيه فنيه اوكا يارب أدينا علي اد تعبنا.." انا لسه هنا" قريبا بالأسواق 2019".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X