فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أحمد سعد يرتل آيات القرآن الكريم وهذا تعليق الجمهور

أحمد سعد
أحمد سعد

نشر المطرب أحمد سعد فيديو من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى انستقرام، وهو يرتل عددًا من آيات القرآن الكريم أظهرت عذوبة صوته.

لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا، وتنوعت التعليقات التى كان أبرزها: "طبعا لا خلاف على جمال وعذوبة وقوة ومساحة صوت أحمد سعد، بس هو واضح جدًّا تأثّر تلاوته بالغناء، يعني بيبالغ فى المدود الوصل، وقد نُهي عن التغنّي بالقرآن، ربنا يهدينا جميعًا لطريق القرآن"، ونصحه البعض باتّباع التجويد أثناء القراءة، وكتب أحد المعجبين :"صوتك حلو جدًّا في القرآن، يا ريت نسمع صوتك زيّ الشيخ مشاري الراشد العفاسي مع التجويد".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

 


من ناحية أخرى كان سعد قد قدّم أغنية "تمر حنّة" من خلال يوتيوب، ما أدى لغضب الموسيقار الموجي الصغير، بسبب طرح الأغنية من دون الحصول على تصريح منه، واعتبر الأمر استغلالًا للحن والده الموسيقار محمد الموجي، وأكد الموجي أنّ أسرته بصدد تقديم شكوى ضد المطرب أحمد سعد لجمعية المؤلفين والملحنين.

جدير بالذكر أنّ سعد انتهى خلال الفترة الماضية من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مسحراتي"، ومن المقرر أن يشارك بها في شهر رمضان المقبل، وأغنية "مسحراتي" من كلمات محمود هلال، وألحان كريم فتحي، وتوزيع إسلام الحسن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X