فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أيمن بهجت قمر يكشف حقيقة تأجيل تعاونه الأول مع عادل إمام في "فالنتينو"

سوسن بدر المرشحة الثالثة للدور
إسعاد يونس المرشحة الأولى لدور أم الأولاد
أيمن بهجت
دلال عبد العزيز قدمت سابقا دور زوجة عادل إمام
نيكول سابا المرشحة الأبرز لدور الزوجة الثانية
عادل إمام فالنتينو في رمضان 2019

تمسك الكاتب أيمن بهجت قمر بفرص استكمال أول تعاون له مع الفنان عادل إمام في مسلسل "فالنتينو" المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019، نافيا إبلاغه من الشركة المنتجة بالتوقف عن الكتابة، أو وجود أية تلميحات بإمكانية تأجيل التصوير، وأكد أنه تلقى مؤخرا تكليفا باستكمال الكتابة، بعد تسليم نصف الحلقات جاهزة.

أيمن رد على الشائعات التي أكدت تأجيل عرض المسلسل وبدء هدم الديكورات الخاصة به في استديو النحاس، بإصدار توضيح عام قال فيه: الكلام عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل إمام فلانتينو او عدم تأجيله أمر بعيد كل البعد عني أنا لسه بواصل الكتابة وسلمت نص حلقات المسلسل وده معدل ما يأجلش مسلسل ومحدش بلغني بالتأجيل وسواء اتأجل أو ما اتأجلش انا مكلف باستئناف الكتابه وبتشرف بالعمل مع الأستاذ عادل ومع المخرج الموهوب رامي إمام".

توضيح بهجت قمر وجد دعما من النجمات وفاء عامر ونشوى مصطفى وألفت عمر، وأكدت التعليقات أن "حرب الشائعات" لن تمس مسلسل "فالنتينو" بسوء، وأكدوا له أن كل أعمال عادل إمام تعرضت لمثل هذه الشائعات، وأنه لا يجب أن يستسلم و يضيع فرصة التعاون مع الفنان الملقب داخل الوسط الفني ب"الزعيم".

يذكر أن مسلسل "فالنتينو" تدور أحداثه حول رب أسرة، يجسد شخصيته عادل إمام، لديه ثلاثة أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس، ومع تصاعد الأحداث يتزوج من امرأة شابة تصغره بسنوات وتنشب خلافات بينه وبين زوجته الأولى. ولا زال البحث جاريا عن نجمة شابة تقدم دور الزوجة الصغيرة، وتردد أن نيكول سابا المرشحة الأبرز لتقديم الشخصية، بينما تم ترشيح الثلاثي إسعاد يونس ودلال عبد العزيز وسوسن بدر لدور الزوجة الأولى، ويتم التفاوض مع عدة نجوم لتقديم دور الأبناء، ولم يتم التعاقد رسميا مع أي نجم انتظارا لإعلان القائمة النهائية مع بدء التصوير المقرر نهاية الشهر الجاري، للحاق بموسم دراما رمضان 2019.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X