فن ومشاهير /مشاهير العرب

هيفاء وهبي تعترف بأنها تعيش حبا: لا يهمني شكل الرجل وهذا ملجأي للهروب من الواقع

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

لم يكن مستغرباً أن تتصدر حلقة هيفاء وهبي، التي أطلت فيها مع هشام حداد، "الترند" اللبناني" في حلقة استثنائية مع نجمة استثنائية تجمع إلى جمال الشكل والحضور، الكاريزما والذكاء القوي وسرعة البديهة والنباهة وخفة الدم، وأيضاً العمق في إجاباتها التي تعكس فلسفة خاصة اكتسبتها نتيجة خبرتها في الحياة، وخلال مشوار فني لم يكن سهلاَ، ولكن "مزدحماً" بنجاحات تراكمت عبر السنوات .
خفة دم هيفاء التي كانت واضحة خلال الحلقة، أخفت وراءها حزناً ، بان واضحاً خلال حديثها، وخصيصاً عندما تحدثت عن اللجوء إلى النوم للهروب من الواقع.
كذلك كشفت الحلقة عن حب تعيشه هيفاء، عندما أهدت وردة حمراء لشخص مجهول لم يظهر أمام الكاميرا، ولمّح هشام حداد، إلى أنها باحت له به في الكواليس.
هيفاء أشارت إلى انها تتحول إلى إنسانة شرسة عندما تريد الدفاع عن نفسها، وبأنها اكتشفت أنها لا تبادر إلى الفعل بل إلى ردة الفعل ولا تعرف ماذا يمكن ان تفعل حينها، كما أكدت أن الدفاع عن النفس ليس ضعفاً، بل الإنسان الضعيف هو من لا يعرف كيف يدافع عن نفسه، والذي يبادر إلى الشر.
هيفاء قالت أن شكل الرجل لا يهمها، بقدر ما يهمها مضمونه لانها إذا أحبت رجلاً لا تريده للتفرج عليه بل لكي تعيش معه، وقالت إنها لو لم تكن هيفاء لكانت نصحتها بعدم إعطاء الأمور أهمية أكثر مما تستحق، كما أشارت إلى أن الله هو العاطي وانها لا تدخر المال للمستقبل، وأنها تصرف المال كيفما كان، مشيرة إلى أن الإنسان يجب أن يعيش وأن يصرف على نفسه ومن يحيطون به.
هيفاء أكدت أنها تمارس الرياضة 4 أو 5 مرات اسبوعياً، ولكنها تتردد باتخاذ القرار بممارسة الرياضة، وأوضحت أنها لا تستطيع السيطرة على "الفانز" عندما يقومون بالدفاع بطريقة عنها في حال تعرضت للإساءة، لانهم يعتبرون أن ما يفرحها يفرحهم وما يحزنها يحزنهم، كما أشارت إلى أنهم جزء من نجاحها وكيانها وحياتها الفنية.. وأشارت إلى أنها ترد على بعض المتابعين الذين يعلقون على "بوست" تنشره، وبـ"طريقها" يمكن أن ترد على بعض المسيئين.
هيفاء قالت إنها تحب "الغنج" لانه جزء من شخصيتها، وأنها تتأثر بالغزل بحسب من يقوله، وأوضحت أنها ساعدت نفسها بنفسها لكي تشعر بأنها أميرة.

هيفاء وهبي وهشام حداد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هيفاء قالت إنها ملكة النوم وأنها عندما تستيقظ صباحا لا تنظر الى وجهها في المرآة، وأول شيء تفعله هو شرب زجاجة كاملة من المياه.
وعن سبب ابتعادها عن الدراما اللبنانية، قالت إنها بانتظار العمل الجيد، مشيرة إلى أنها تعاملت في الدراما المصرية مع أهم الفنانين المصريين وتعلمت منهم "الثقل"وأخذ الأمور على محمل الجد، وعندما تتوفر هذه الأمور في عمل لبناني، فهي ترحب به، موضحة أن الدراما اللبنانية تطورت نتيجة تطعيمها بممثلين سوريين.
هيفاء اختارت يورغو شلهوب كممثل لبناني لمشاركتها بطولة مسلسل لبناني، وباسل خياط كممثل سوري . وأكدت أنها لم تشاهد مسلسل "تانغو" ولكنها سمعت بنجاحه. كما أبدت إعجابها بـ باسم مغنية، وأشارت إلى انها اقترحت اسمه للمشاركة في مسلسل "لعنة كارما"، ولكنهم فضلوا أن يكون إلى جانبها ممثل غير لبناني، لأنها ممثلة لبنانية. وأكدت أن المصريين يرحبون بالنجاح، مشيرة إلى أن المحاربة ليست محصورة في مصر بل هي في كل مكان، كما قالت إنه لا يوجد فوضى في مصر، بل هناك نقابة ممثلين تحافظ على حقوق الممثلين.
هيفاء أكدت أنها لا تخاف من العمر، بل من الحشرات السريعة، والشيء الذي لا يمكنها ان تستغني عنه هو النوم، لأن فيه ليس فقط راحة وصحة بل أيضاً هو هروب من الواقع، وقالت إن الواقع ليس مشجعا، والنوم يشجع على الهروب من واقع حلو أو قبيح "رايحة نام ما بدي أعرف أو ركّز أو شوف".
هيفاء اختارت نوال الزغبي لحضور حفلة رأس السنة، وقالت أن اسمها وحده يكفي، وإليسا لحفلة عيد الحب، ويارا لحفلة عيد ميلادها لانها تحبها وتحب صوتها، وبين الفنانين الرجال لحضور حفلة رأس السنة، أكدت أنها تحب راغب علامة وناصيف زيتون ووائل كفوري، وتركت حرية الاختيار للجمهور الذي أختار وائل، فوافقته، وأشارت إلى أنها تحب ملحم زين كما تحب أغانيه.كما تحدثت عن صداقتها للفنان آدم، وأوضحت أنه يعرف كيف يحب ويعبّر عن محبته، وهو فنان حقيقي من الداخل والخارج، وأنها لا تمانع أن تقدم دويتو معه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X