أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

ثلاثة أجيال تشارك في فعالية المشي للجدات بجدة

جانب من الحضور
اقت الفعالية حضورا كبيرا من مختلف الأعمار
ثلاثة أجيال تشارك في فعالية المشي للجدات بجدة
فعالية المشي للجدات بجدة

بهدف التوعية بأهمية ممارسة الرياضة بشكل عام وتأكيداً على ضرورة ممارسة رياضة المشي لكبار السن، وتشجيع على الرياضة النسائية، أقام فريق جدة يونايتد بتنظيم من عضوة مجلس الشوري لينا المعينا فعالية المشي للجدات في ملعب جدة يونايتد في جدة يوم الأحد 7يناير للعام الحالي.
فعالية المشي للجدات:
لاقت الفعالية حضوراً كبيراً من مختلف الأعمار وحضرت مجموعة من السيدات بصحبة بناتهن وأمهاتهن وحتى جداتهن، للمشاركة في المشي لمدة ساعة ونصف من الزمن، وسط حماس جماعي وأجواء من النشاط و الحيوية.
أهمية المشي، و تحدثت لسيدتي عضوة مجلس الشورى لينا المعينا عن هدف فعالية المشي للجدات وقالت: نحتفل اليوم بفعالية يوم المشي للجدات، وهو يوم نحتفل فيه بكل فئات المجتمع من أمهات وجدات وأحفاد، وذلك للتأكيد على الرياضة الجماعية وخاصة لكبار السن، كما أن رياضة المشي والتي تعد سنة نبوية شريفة مارسها النبي علية الصلاة والسلام.
وأضافت: سعيدة جداً بتواجد 4 أجيال وهذا يعتبر تفعيل لرؤية 2030 في زيادة أعداد ممارسين الرياضة من 13% الى 40 %ن ولقد كان التفاعل جداً جميل بتواجد السيدات بصحبة أمهاتهن وبناتهن وجداتهن.
وعن هدف الفعالية قالت المعينا: هدف الفعالية الأساسي هو المساهمة في بناء مجتمع قوي الجسد والروح ولهذا تواجدنا في هذه الفعالية وأتمنى أن تتوسع على مستوى جميع مدن السعودية، وأن تتكرر دوريًا.

https://youtu.be/XgQwapKqbjA

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X