10 أيام حافلة بالعروض الترفيهية خلال "مهرجان الشارع" في "دبي مول"

Surprise Effect-2.jpg
Strange Fruit-2.jpg
Theakre Von Zairno-1.jpg
The Street Circus-1.jpg
The Street Circus-2.jpg
Strange Fruit-1.jpg
Theakre Von Zairno-2.jpg
Surprise Effect-1.jpg
Jon Hicks Pollock.jpg
Surprise Effect-2.jpg
Strange Fruit-2.jpg
Theakre Von Zairno-1.jpg
The Street Circus-1.jpg
The Street Circus-2.jpg
Strange Fruit-1.jpg
Theakre Von Zairno-2.jpg
Surprise Effect-1.jpg
Jon Hicks Pollock.jpg
9 صور
يستضيف "دبي مول" خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام نخبة من ألمع فناني الشارع الموهوبين لتقديم عروض بصرية حية ضمن إطار الدورة الأولى من "مهرجان الشارع". وتتضمن هذه الفعالية على مدار 10 أيام (بين 10 - 19 يناير) عروضاً ترفيهية ممتعة ومتواصلة تناسب جميع أفراد العائلة.
ويشارك في هذه الفعالية 22 فرقة أداء جوالة من جميع أنحاء العالم بما فيها فرنسا، وإيطاليا، وأستراليا، والمملكة المتحدة، وكندا؛ وتؤدي هذه الفرق أكثر من 500 عرض حي داخل المول أو في ممشى الواجهة البحرية. وتتنوع عروضها بين الرقص والسيرك والفن والكوميديا والمسرح.
من بين العروض التي تشملها الفعالية:
• "سترينج فروت" Strange Fruit: يقدم فنانو شركة العروض الفنية القادمة من مدينة ميلبورن الأسترالية عرضاً يتحدى الجاذبية، حيث يطفون في الهواء باستخدام معداتهم الخاصة، ويقام العرض في ممشى الواجهة البحرية.
• سربرايز إيفكت" Surprise Effect: تؤدي هذه الفرقة الفرنسية عروض رقص "بريك دانس" و"هيب هوب"، ويتمتع كل واحد من أفرادها بأسلوبه الخاص في الرقص ليقدموا معاً عرضاً يمتزج فيه المسرح، والألعاب البهلوانية، والكوميديا. ويقام في ممشى الواجهة البحرية.
• ثيكر فون زيارنو: تقدم هذه الفنانة البهلوانية الأسترالية عروضاً هوائية تحبس الأنفاس، ومنها التوازن على أرجوحة ثابتة والتدلي متمسكة بأشرطة حريرية، وتقدم عرضها أيضاً في ممشى الواجهة البحرية.
• جون هيكس: يتمتع هذا الفنان بموهبة فنية في عالم الرسم، وسيذهل الحضور في رسم لوحات كبيرة الحجم بسرعة خيالية.
• سيرك الشارع: سيرك متكامل يجمع بين العروض المسرحية المتنقلة وعروض السيرك الحديث، حيث يقوم فنانان بتأدية أكثر من 100 خدعة ومشهد خفة بما في ذلك الألعاب البهلوانية، وعروض الرقص بالأطواق "هولا هوب"، والمشي على اليدين، وعروض المرونة الجسدية، وألعاب الخفة وغيرها من العروض التي ستُقام. ويقام العرض بجانب الشلال. وذلك في "مهرجان الشارع" في "دبي مول" من 10-19 يناير، السعر: مجاني للجميع.