لايف ستايل /سياحة وسفر

اماكن سياحية في ألمانيا: صور "جسر الشيطان" المذهلة على انستقرام

اماكن سياحية في ألمانيا: صور جسر الشيطان المذهلة على انستقرام
اماكن سياحية في ألمانيا: صور جسر الشيطان المذهلة على انستقرام. علمًا أن هذا الجسر يخفي العديد من القصص والأساطير بين حجارته
اماكن سياحية في ألمانيا: صور جسر الشيطان المذهلة على انستقرام، وبعضها ملتقط بعدسة مصوِّرين محترفين
اماكن سياحية في ألمانيا: صور جسر الشيطان المذهلة على انستقرام، خصوصًا أنَّ تصميمه يتخذ شكل دائرة، لتنعكس صورته في مياه النهر على مدار 24 ساعة، يوميًا

ثمة مجموعة من الجسور في أوروبا، الجسور التي يُطلق عليها اسم "جسور الشيطان"، ومن بينها ذلك الذي يقع في الزاوية الغربيَّة من ألمانيا، ويخفي العديد من القصص الخرافية والأساطير بين حجارته. وهو من اماكن السياحة في ألمانيا، التي تنتشر صور "مذهلة" لها على انستقرام.

يعدُّ "جسر الشيطان" في ألمانيا من عجائب التصميمات البشريَّة، وهو يُعرف محليًّا باسم Rakotzbrücke، ويعلو صفحة من المياه، ويتخذ شكل دائرة، ما يجعل من انعكاس هذه الأخيرة في مياه النهر على مدار 24 ساعة أخَّاذًا. وهو من أماكن السياحة الرائجة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيَّما انستقرام، مع الإشارة إلى أنَّه مقصد أيضًا للمصوِّرين المحترفين في العالم.

أين يقع "جسر الشيطان"؟
اماكن سياحية في ألمانيا: صور جسر الشيطان المذهلة على انستقرام
يقع "جسر الشيطان" Devil's Bridge داخل حديقة "كرملور" الصغيرة في ولاية سكسونيا، وهو يستحقُّ الزيارة، خصوصًا أنَّ الحديقة تزخر بالتماثيل الجذَّابة. وهذه الأخيرة تبعد نحو ساعتين من العاصمة الألمانية برلين.
 

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع الرجل، يرجى الضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X