جمال /شعر وتسريحات

أجمل تسريحات كيت ميدلتون على الإطلاق

الشعر المموج المزين بالبوندانا
الشعر الويفي النصف المرفوع
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
الكعكة المزينة بالضفائر
الشينيون الأنيقة

تتميز كيت ميدلتون بإتقانها اختيار أفضل تسريحات الشعر، حتى قبل أن تصبح دوقة كامبريج، إلا أنها غيرت قليلاً في أسلوبها، بحيث باتت تعتمد تسريحات شعر ملكية غاية في الروعة والأناقة، مما جعلها تسرق الأنظار في كافة المناسبات التي تحضرها.
وفي هذا المقال، اخترنا لك مجموعة من أجمل تسريحات كيت ميدلتون لتختاري منها ما يعجبك.

الشعر المموج المزين بالبوندانا
من خلال هذه التسريحة، خرجت كيت ميدلتون من أطار الكلاسيكية المعتمدة خلال الأعياد والعطلات من قبل العائلة المالكة، حيث اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الغرة المشدودة الى الوراء والمثبتة ببوندانا غاية في النعومة والجمال، باللونين الخمري والبني، فأتت تسريحة بسيطة وملكية في آن واحد.


الكعكة المزينة بالضفائر
من المعروف أن كيت ميدلتون تعشق تسريحات الشينيون، وفي إحدى إطلالاتها اعتمدت تسريحة الكعكة المزينة بالضفائر، وهي من بين أجمل التسريحات التي اعتمدتها حتى الآن، حيث عمد مصفف شعرها الى تسريح شعرها على شكل كعكة منخفضة، وثبتها بواسطة ضفيرتين مسحوبتين من جانبي الشعر. وأكملت كيت طلتها بوضع قبعة ناعمة باللون الكحلي.


الشينيون الأنيقة
إن تسريحة الشينيون واحدة من التسريحات الكلاسيكية الفخمة التي تعتمدها كيت ميدلتون، وقد ظهرت في إحدى إطلالاتها بتسريحة الشينيون المنخفضة الأنيقة والناعمة في آن، كما أرفقتها بقبعة بيضاء مزينة بالورود.


الشعر الويفي النصف المرفوع
إنها إحدى التسريحات الناعمة والبسيطة التي تعتمدها كيت ميدلتون في أحيان كثيرة، إلا أنها لا تخلو إطلاقاً من الجمال والجاذبية، كما أنها تبرز جمال ملامحها. وفي هذه التسريحة، اعتمدت كيت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر المرفوع نصف رفعة، بحيث تم سحب الغرة وتثبيتها في وسط الشعر.


تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
تتمتع كيت ميدلتون بملامح وجه رقيقة وناعمة وببشرة مضيئة ومتوهجة، لذلك فإن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي اعتمدتها في إحدى طلاتها، سلطت الضوء على جمالها وأبرزت مكامن الجمال في وجهها. إضافة الى أنها تسريحة ناعمة وأنيقة ومفعمة بالأنوثة، لا سيما لناحية الغرة التي أتتت منسدلة قليلة على جانبي الوجه ومشدودة من الخلف.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

تابعي أيضاً

تسريحات بنات للمناسبات...ستعجبك الاختيارات

تسريحة شعر ناعمه للشعر الطويل...ستعجبك الخيارات

تسريحات تلائم أجواء رأس السنة من وحي النجمات العالميات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X