المخرج خالد يوسف في بيان رسمي: أتعرّض لحملة مستميتة وممولة لتشويهي بكل السبل

خالد يوسف وزوجته الرسمية الوحيدة شاليمار الشربتلي
خالد يوسف وزوجته السرية ياسمين الخطيب
خالد يوسف وزوجته السرية ياسمين الخطيب
خالد يوسف وزوجته السرية ياسمين الخطيب
خالد يوسف وزوجته الرسمية الوحيدة شاليمار الشربتلي
خالد يوسف وزوجته السرية ياسمين الخطيب
خالد يوسف وزوجته الرسمية الوحيدة شاليمار الشربتلي
بيان خالد يوسف
خالد يوسف
الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب
10 صور

بعد تسريب صور زواجه السري من الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب، وترويج مقطع فيديو فاضح يحمل اسمه، مع فنانة شابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر المخرج المصري خالد يوسف بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، عبّر فيه عن غضبه من تعرّضه لما أسماه حملة مستميتة وممنهجة وممولة لتشويه صورته بكل السبل، وطالب الدولة المصرية بالتدخل لحمايته.

وقال خالد يوسف: ونحن على أعتاب الاحتفال بعيد ثورة 25 يناير، والتي كانت موجتها الأعظم في 30 يونيو، وفي هاتين الموجتين ضرب الجيش المصري العظيم، أروع المثل في احترام إرادة شعبه والانتصار لها.

تابع قائلًا: ويشرفني أن أكون واحدًا من المشاركين في هاتين الموجتين، ويعتبرني البعض واحدًا من رموزها الواجب تشويههم، وبالفعل تأتي هذه الذكرى في توقيت أتعرّض فيه لحملة مستميتة وممنهجة وممولة، لتشويهي بكل السبل، بدأت منذ دخولي مجلس النواب واستمرت حتى الآن، ولها مواسم تشتد وتكثف وتنوع طرقها، كلما طرحت رأيًا أو اتخذت موقفًا لا يروق لهم.

أضاف: إنّ هذه الحملة لا تهزّ لي شعرة، ولن تثنيني عن مواقفي، ولن تجعلني أتخلى عن رأيي، ولأنني أؤمن بأننا دولة قانون، والحق لا يأتي إلا بالقانون، وليس من خلال السوشيال ميديا، لذلك فإنني أطالب أجهزة الدولة المعنية بالتحقيق وحسم البلاغات التي تقدمت بها مرات عدة، والتي من شأنها الكشف عن من هم يقومون بنشر وتداول هذه المواد، ومن يقف خلفهم بالتمويل، وما هي أغراضهم، وحيث إنهم يكثفون حملتهم هذه الأيام بشكل هيستيري، أطالب بسرعة تحديدهم والقبض على اولئك الذين يضربون بعرض الحائط بالقانون، ويرتكبون جرائم فادحة ويستمرون من دون عقاب منذ أكثر من ثلاث سنوات.

خالد يوسف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وواصل بيانه بقوله: عندما يحدث ذلك سيعرف الجميع ما انتهت إليه التحقيقات، وساعتها ستتضح الحقائق للجميع، ويعلم الله أنّ ما يعنيني هنا ليس شخصي ولا حتى عائلتي التي تضررت أبلغ الضرر، لأنّ هذا قدرهم، أما ما أدافع عنه، هو شكل مصر العظيمة التي لم تعرف قطّ هذا المستوى المتدني والمنحطّ في التصفية المعنوية.

يُذكر أنّ خالد يوسف رفض تأكيد الزيجة السرية أو نفيها، ووصف ما حدث بالحملات الممنهجة، وسارع بنشر صورة رومانسية تجمعه بزوجته الرسمية الوحيدة الفنانة السعودية شاليمار الشربتلي، ووجّه لها رسالة غرام واحترام، قال فيها: لم أتحدث ولم أنشر يومًا ما يخص شؤوني الخاصة مطلقًا، ولكني، مدفوعًا بالوفاء لا بد أن أعبّر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها، ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها.

أضاف: أتحدث عن شاليمار شربتلي، وسبب الامتنان أنّ هذه السيدة العظيمة ما إن تعرضت لمحنة أو تحدٍّ، أو أيّ أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر، إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند، وكانت دائمًا لي الحبيبة والزوجة والصديقة، والأخت بل والأم في أحيان، ولم تمكّن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية ...أدامها الله لي ولابنتنا، وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل، وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة عليّ، بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن أدفع المزيد كل يوم.

شاليمار شربتلي، شاركت الصورة نفسها، ولكن مع تعليق يدعو إلى الثأر والانتقام وقالت: لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقًا سخيفًا فنحن سنصمت ولن نرد ونقهر، إطلاقًا ولا يعرفون أنّ برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة، ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول. لماذا يلجأ البعض أن يحيلك في لحظة إلى إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"