فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: هل تعود روبي إلى طليقها سامح عبد العزيز بعد خروجه من السجن؟

روبي وطليقها سامح عبد العزيز
بوستر الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم
روبي في آخر اطلالة لها
سامح عبد العزيز وسيد رجب ومحمود الجندي من كواليس تصوير الجزء الأول
هل تعود روبي للتعاون مع طليقها سامح عبد العزيز
روبي وطليقها سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز وشريف سلامة من كواليس تصوير الجزء الأول
سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز قبل دخول السجن
سامح عبد العزيز ونجوم الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم

علم "سيدتي. نت"، أنّ المخرج سامح عبد العزيز بدأ فور خروجه من السجن "بعفو رئاسي"، التحضير لتصوير جزء جديد من مسلسل "رمضان كريم"، ولكنه لم يستقر بعد على قرار الاستعانة بطليقته وأم ابنته الفنانة روبي نجمة الجزء الأول، علمًا أنّ الطلاق وقع بينهما أثناء تصوير أحداث الجزء الأول عام 2017، وتردد وقتها أنّ روبي شمتت في طليقها بعد ضبطه متلبّسًا بحيازة مخدرات، ولكنها أصدرت بيانًا رسميًّا أكدت فيه أنها لم تشمت في والد ابنتها، وأنّ فتاة تنتحل شخصيتها هي السبب في ترويج الشائعة.

سامح الذي رفض استقبال روبي وابنته منها "طيبة"، أثناء وجوده في السجن مدانًا بجريمة حيازة المخدرات، نظرًا لمروره بحالة نفسية صعبة دفعته للوحدة، حصل على عفو رئاسي بعد مرور سنة واحدة من عقوبته البالغة 3 سنوات، ولكنه لا يزال يرفض الظهور في مناسبات فنية، و"علم سيدتي. نت" أنه طلب الاجتماع مع مساعديه وأبلغهم ببدء التحضيرات لتصوير الجزء الثاني من من مسلسل "رمضان كريم".

روبي وطليقها سامح عبد العزيز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ولم يُعرف بعض هل سيسعفه الوقت لعرضه في ماراثون دراما رمضان 2019 أم لا، كما لم يتم الاستقرار على أسماء نجوم الجزء الجديد، وما إذا كان سيستعين بنجوم الجزء الأول روبي، ونجلاء بدر، وسيد رجب، وشريف سلامة، وريهام عبد الغفور، ومحمد لطفي، وسلوى عثمان، ومحمد عادل، وصبري فواز، ومحمود الجندي، أم يقدّم المسلسل بأسماء جديدة تمامًا.

يُذكر أنّ سامح عبد العزيز تم سجنه في حكم هو الأسرع بتاريخ محاكم الجنايات المصرية، حيث قضت محكمة الجيزة من أول جلسة بمعاقبته بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطي المواد المخدرة، رغم طعن فريق الدفاع ببطلان إجراءات ضبط موكله وتفتيشه، لعدم وجود إذن من النيابة العامة، وعدم وجود حالة تلبّس، وتسبب حبسه في عدم استكماله مهمة إخراج مسلسل "أرض النفاق" للنجم محمد هنيدي، كما عُرض فيلمه الأخير "سوق الجمعة" أثناء تنفيذه العقوبة.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X