لايف ستايل /رفاهية

الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي

الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي، الذي يوفِّر إطلالات خلَّابة على الخليج العربي
الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي، وهذا الأخير هو منتجع فندقي فخم يقع على جزيرة نخلة جميرا بدبي
الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي، حيث دواخل المكان تُعرف بالفخامة
الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي، حيث يسهل على النزلاء الوصول إلى "مول الإمارات"، في غضون 20 دقيقة بالسيَّارة
الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي، حيث حديقة "أكوافنتشر" المائية
الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي، حيث 1539 غرفة ذات طابع مميَّز

مجمع اتنلانتس النخلة، هو منتجع فندقي فخم يقع على جزيرة نخلة جميرا، في مدينة دبي. كان "اتلانتس"، المنتجع الأول الذي بُني على الجزيرة، وهو يضمُّ عناصر عربيَّة مُميَّزة.

الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي

يحتوي مجمع اتنلانتس النخلة ذو الـ 1539 غرفة، على شاطئ رمليّ خاص، وهو يوفِّر إطلالات خلَّابة على الخليج العربي. وثمة "أكواريوم" تحت الماء يسمح للنزلاء بالسباحة مع الدلافين، ويمكن أيضًا للنزلاء الدخول إلى حديقة "أكوافنتشر" Aquaventure المائية مجَّانًا وأكواريوم "لوست شامبرز" Lost Chambers.
وفي كلِّ غرفة من الغرف، المستوحاة تصاميمها من الديكور العربي والمحيط الهادئ، شرفة ذات إطلالات خلَّابة. ويحتوي بعض الغرف على "ترَّاس" كبير مذهل، مع إطلالات بانورامية على النخيل أو حوض "سبا" كبير الحجم، يقع في وسط الحمام.

الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي

تشمل خيارات الطعام: "هاكاسان" Hakkasan الذي يُقدِّم المأكولات الكانتونية الأصيلة في أجواء حديثة، و"نوبو" Nobu الحائز على جائزة، ويُعرف بأطباقه اليابانيَّة المعاصرة مع التأثيرات العربية. ويتكشَّف "بريد ستريت كيتشن بار" Bread Street Kitchen Bar عن لائحة طعام بريطانيَّة مميَّزة ومشروبات لذيذة من الـ"شيف" غوردون رامزي Gordon Ramsay. وتحلو الإطلالات على "ذا بالم" وأفق دبي، أثناء تذوُّق المأكولات اللبنانية الأصيلة، إلى جانب المشروبات اللذيذة في "أيامنا" Ayamna.

الأنشطة في "أتلانتس" كثيرة، وتشمل: الدخول بالمجَّان إلى "أكوافنتشر" Aquaventure، الحديقة المائية الأكثر كبرًا في الشرق الأوسط ، وفي هذا الإطار يضمُّ برج نبتون Neptune وبرج Poseidon الزلَّاقات المائية، كما يتوافر ملعب مائي للضيوف الصغار. ويوفِّر نادي الأطفال هناك، الترفيه لهذه الفئة، في إطار برامج يوميَّة. أمَّا "ذا زون" The Zone فمُهدى للمراهقين، الفئة التي ستستمتع هناك بالرقص واللعب بألعاب الفيديو الأكثر حداثةً. و"ويفهاوس" Wavehouse يُقدِّم بدوره، الطعام والترفيه في منطقة واحدة، ومنطقة لعب للأطفال والكبار، و4 حارات للبولينغ، وآلة حديثة لمحاكاة الأمواج. ويحلو في "اتلانتس" الاستمتاع بعلاجات الوجه والجسم في سبا ShuiQi. يوفر الجيم مدربي اللياقة البدنية الشخصيين.

الرفاه في مجمع اتنلانتس النخلة السياحي

يوفِّر مجمع اتنلانتس النخلة مجموعة من "البوتيكات" الراقية والمحلَّات التجاريَّة التي تُلبِّي احتياجات العطلات. وهناك، يمكن حجز رحلة بطائرة "هليكوبتر" للقيام بجولة لربع الساعة حول دبي أو للنقل من المطار. كما يسهل الوصول إلى "مول الإمارات" في غضون 20 دقيقة، بالسيَّارة.

من جهةٍ ثانيةٍ، يبعد "نادي الإمارات للغولف" ثلاثة كيلومترات من المجمع، وبرج خليفة المبدع ودبي مول 25 دقيقة بالسيَّارة من اتنلانتس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X