أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. مساعدة مؤثرة جعلت المشلول يرقص ليلة زفافه

تعبيرية

مقطع فيديو تم تداوله بكثافة يكشف أهمية المساعدة حتى لو كانت بسيطة ،فتأثيرها في حياة بعض الأشخاص مؤثر وعظيم بطريقة لا يمكن توقعها أو تصديقها على ملايين البشر.

مساعدة لا تقدر بثمن لعريس مشلول
فقد قدم شخصان مقربان من عريس مشلول مساعدة "لا تقدر بثمن"، ليستطيع الوقوف على رجليه والرقص في حفل زفافه، حسب ما أظهر مقطع فيديو، نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،وموقع "سكاي نيوز".
وقال المصدر إن الفيديو جرى تصويره في البرازيل،مضيفا أنه لاقى انتشارا كبيرا في المواقع الاجتماعية بسبب" المساعدة الإنسانية" التي تلقاها العريس.

مساعدة جعلت المشلول يرقص
ويظهر في الفيديو العريس المشلول يتكئ على أبيه وأخيه، اللذين ساعداه على الوقوف على رجليه والرقص مع عروسته، على اعتبار أن "الرقصة الرومانسية" تعتبر من مراسم "حفل الزفاف".
وذكرت "ديلي ميل" البريطانية أن العريس هيو روهلينغ فقد قدرته على الحركة من الخصر إلى الأسفل،بعد تعرضه لحادث دراجة نارية قبل 5 سنوات.

أثر في 4 ملايين شخص
وأثار المقطع، الذي شاهده أكثر من 4 ملايين شخص، الكثير من الإعجابات والتعليقات على فيس بوك وتويتر، حيث أجمع ناشطون على البادرة الجميلة والإنسانية، التي قام بها الأب وابنه لجعل روهلينغ يعيش نفس أجواء ومراسم الزفاف،بالرغم من العجز الذي يعاني منه. وقال أحد المعلقين "يا سلام.. هذا أفضل شيء شاهدته هذا اليوم". فيما ذكر الممثل والكوميدي "تريفور نواه" من "جنوب أفريقيا" أن الفيديو جعله يفقد السيطرة على نفسه ويبكي أكثر من مرة".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X