صحة ورشاقة /الطب البديل

فوائد الكركم: ثورة في علاج التهاب المفاصل

فوائد الكركم في علاج التهاب المفاصل

التهاب المفاصل، مشكلة يعانيها عدد كبير من الأشخاص حول العالم. علمًا أنه وفي بعض الحالات قد لا تستجيب الأجسام للعلاجات الدوائية. لذا، نقترح عليكِ تجربة أحد العلاجات الطبيعية الأكثر فاعلية.


فوائد الكركم كعلاج طبيعي لألم المفاصل
قد لا تعرفين على الأرجح، أنه توجد حلول طبيعية أثبتت فاعليتها في علاج ألم المفاصل. وهذه هي الحال خصوصًا مع الكركم الذي يمتلك خصائص مضادات الأكسدة القوية. وفي الواقع فإنَّ الكركمين (وهو العنصر الرئيسي النشط الذي يحتويه الكركم) يمتلك القدرة على محاربة الالتهابات، والحفاظ على غضروف المفصل بصحة جيدة. ولذلك فهو حل طبيعي مناسب لأمراض الروماتيزم، ومن دون تأثيرات ضارّة أو تفاعلات دوائية. إنه بديل ممتاز للأدوية ومسكنات الألم غير الستيرويدية المضادّة للالتهابات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


فوائد الكركم العضوي
ولكن للاستفادة أفضل ما يكون من فوائد هذه التوابل الرائعة، يجب أن يكون اختيارنا جيدًا ومن النوعية المناسبة، لكي يتم امتصاصه بواسطة الجسم بشكل صحيح. وبناءً عليه، "فإنّ النوع الوحيد الذي تمَّ إثبات فاعليته سريريًّا هو الكركم العضوي، ولذلك يجب استهلاك هذا النوع"، كما يوضح البروفسور هينروتين من جامعة لييج l’Université de Liège في بلجيكا. وهذا هو الحال على سبيل المثال مع الكبسولات البيولوجية المتوافرة في الصيدليات، وفقًا لـ"توب سانتيه".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X