أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طالبات نورة يحصدن المراكز الأولى في دورة الألعاب الرياضية للسنة الثانية على التوالي

حصلت نخبة من طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، على مراكز متقدمة في دورة الألعاب الرياضية السنوية التاسعة، والتي كانت على مستوى جامعات المملكة، واستضافتها جامعة دار الحكمة بجدة، في الفترة من السادس وحتى التاسع من فبراير لعام 2019م.


وحصد فريق جامعة الأميرة نورة لكرة السلة المكوّن من الطالبات: أسماء شريف، والعنود القحطاني، وماريا بهلول، وإلهام كسناوي، ونور خانجي، وأسماء الشهري، المركز الأول للسنة الثانية على التوالي.


كما فاز فريق مكوّن من الطالبتين إلهام كسناوي من كلية اللغات، وأسماء الشهري من كلية الخدمة الاجتماعية، بالمركز الأول في سباق الجري والتتابع.


كما فازت الطالبة نور خانجي من كلية العلوم بالمركز الثاني في سباق السرعة، وفازت أيضًا الطالبة زينب يوسف من كلية علوم الحاسب والمعلومات بالمركز الثاني بالبلياردو.


وضمَّت المنافسة ست رياضات، هي: كرة السلة، وسباق الجري والتتابع، والسباحة، والبلياردو، والفرفيرة، وقد شاركت تسع جامعات، هي: جامعة الأميرة نورة، وجامعة عفت، وجامعة دار الحكمة، وجامعة الملك عبد العزيز، وجامعة الفقيه، وجامعة ابن سينا، وجامعة البترجي، وجامعة جدة العالمية، وجامعة الملك سعود.


يأتي هذا الفوز تأكيدًا لما تسعى إليه جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن من تهيئة الفرص والإمكانات اللازمة لتطوير مهارات الطالبات العلمية والعملية والرياضية أيضًا، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X