افتتاح معرض "الفهد.. روح القيادة" بالكويت

3.jpg
جانب من المعرض
6.jpg
ولي عهد دولة الكويت خلال افتتاح المعرض
5.jpg
معرض الفهد روح القيادة
7.jpg
يستعرض المعرض سيرة الفهد منذ ولادته حتى وفاته
2.jpg
تم الافتتاح بحضور أبناء واحفاد الملك فهد بن عبدالعزيز
1.jpg
افتتاح معرض الفهد روح القيادة في الكويت
4.jpg
خلال افتتاح المعرض
3.jpg
6.jpg
5.jpg
7.jpg
2.jpg
1.jpg
4.jpg
7 صور
افتتح ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الإثنين النسخة الرابعة من معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز "الفهد.. روح القيادة" بحضور أبناء وأحفاد الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله، وذلك بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي - مركز المؤتمرات - بدولة الكويت.

وتقدم الحضور الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن سعد بن عبدالله، والأمير فيصل بن تركي بن عبدالله، والأمير نواف بن فيصل بن فهد، والأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن فهد، والأمير خالد بن محمد بن فهد، والأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد، والأمير محمد بن سعود بن فهد.

ويستعرض المعرض التفاعلي سيرة الفهد منذ ولادته حتى وفاته، ويعرض مجموعة من مقتنياته الشخصية، والأوسمة والأوشحة التي تقلدها، ووثائق رسمية ومخطوطات عدة، وأفلام وثائقية و1000 صورة، بعضها تنشر للمرة الأولى.

وقال الأمير محمد بن فهد في كلمته خلال حفل الافتتاح، أن المعرض يقدم توثيقاً تاريخياً كاملاً لرحلة الملك فهد بن عبدالعزيزرحمه الله، وإنجازاته على الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والدولية إضافة إلى حياته الشخصية.

وأضاف، أن هذا التوثيق يتم تقديمه بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، فضلاً عن استخدام وسائل التقنية الحديثة للعرض بأسلوب تشويقي للزوار، كما أن المعرض موجه للأجيال الحالية من الشباب للتعرف على سيرة ملوكهم وقادتهم، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي حققوها لشعوبهم ودولهم، مشيراً، إلى أن الرؤية الفكرية للمعرض تستهدف في المقام الأول نقل الروح القيادية في شخصية الملك فهد رحمه الله إلى الشباب.